أمير الشرقية في استقبال إدارة غلطة سراي : الرياضة رسالة محبة وسلام والعلاقة بين البلدين مميزة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على أن الرياضة رسالة محبة وسلام ، وأنها وسيلة تقارب بين الشعوب ، ومتنفس مهم لطاقات الشباب وحماسهم .
جاء ذلك خلال استقبال سموه نائب رئيس نادي غلطه سراي التركي في مكتب سموه بديوان الإمارة ، حيث يحل الفريق ضيفاً على المنطقة الشرقية .
ورحب سموه برئيس النادي واللاعبين في المنطقة الشرقية ، مؤكداً أن العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين مميزة في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي.
وقال سموه : إن المنطقة الشرقية تشهد حراكاً رياضياً مميزاً ، والمباريات الودية التي تستضيف أنديةً محليةً أو أجنبية تساهم في إثراء المنطقة على المستوى الرياضي والسياحي .
متمنياً سموه للفريقين التوفيق في المباراة الودية التي تقام في الدمام .
من جهته ثمن نائب رئيس نادي غلطه سراي التركي السيد أورال أكزون لسمو أمير المنطقة الشرقية حفاوة الاستقبال ، وما وجده من ترحيب من أهالي المنطقة الشرقية وإدارة نادي الاتفاق “المضيف” ، شاكراً لهم ذلك ، متمنياً أن تتكرر هذه المناسبات بين البلدين الشقيقين .
حضر الاستقبال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق الأستاذ خالد بن عبدالله الدبل ، والأستاذ بدر العبدالكريم عضو مجلس الإدارة وعددٌ من أعضاء الطاقم الإداري في النادي .

95