بالصور : الأخضر يواجه سلوفينيا ودياً الثلاثاء والاصابة تبعد المولد

​يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوم غداً الثلاثاء أولى مواجهاته الودية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة الإماراتية ” أبوظبي ” أمام منتخب سلوفينيا على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي و تأتي هذه المواجهة ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
يذكر بأن اللجنة المنظمة للمواجهة ستطرح تذاكر المواجهة مبكراً عند نقاط البيع الخاصة باستاد مدينة زايد الرياضية كما سيتم تخصيص منطقة مخصصة للعوائل عند البوابة رقم 5 .
فيما واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأثنين بحصة تدريبية مسائية على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي ركز من خلالها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على الجوانب التكتيكية حيث انطلقت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير المتنوع من مسافات مختلفة ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تقسيم اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من اتجاهات مختلفة .
و على صعيد متصل شارك اللاعب نواف العابد في التدريبات الجماعية فيما واصل اللاعب سلمان المؤشر التمارين الخاصة في النادي الصحي .
من جهته قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي استبعاد اللاعب فهد المولد من معسكر أبوظبي بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي والذي بين فيه ان اللاعب عند انضمامه للمعسكر كان يعاني من الم في العضله الضامه مما استدعى اجراء اشعة الرنين المغناطيسي له و تبين حاجته لبرنامج علاج و راحة لمدة اسبوعين .

10