الأهلي يرفض طلب الاتفاق

رفضت ادارة النادي الاهلي طلب ادارة الاتفاق التي طلبت السماح للمهاجم عمر السومة بالمشاركة مع الفريق وديا أمام جالاتا سراي التركي في التاسع من يناير المقبل.

وأرجع الأهلي سبب الاعتذار لكون النادي سوف يبدأ في نفس التوقيت معسكره في دبي.

وكان السومة قد تقدم بطلب للمدرب السويسري كريستيان جروس والمشرف العام على الفريق وجدي الطويل بالحضور إلى معسكر دبي مباشرة.

التعليقات

8 تعليقات
  1. اسود ذووق
    1

    اخذتوا عموري من العين وهو يسوى كل لاعبين الاهلي
    وسجل لكم هدف مع برشلونه
    ورفع معنويتكم قدام برشلونا ولا كانت النتيجة 30 صفر
    والحين ترفضون طلب الاتفاق في نص ساعه يلعب اسومه ؟
    صدق من قال ...
    يقول المثل اختار الجار قبل الدار الله يعينك يالاتي على فريق ام كلثوم

    Thumb up 9 Thumb down 13
    8 يناير, 2017 الساعة : 11:49 ص
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    قرار موفق وهذا الصح الملكي واللاعب مبعد اسبوع عن التدريبات كيف يلعب اليوم لو سمح له. باالتوفيق لسومه مع الملكي

    Thumb up 11 Thumb down 9
    8 يناير, 2017 الساعة : 12:20 م
  3. ابو ساري الزعيم الهلالي
    3

    موقف غريب من ادارة الأهلي

    Thumb up 4 Thumb down 6
    8 يناير, 2017 الساعة : 2:14 م
  4. Aaa
    4

    موقف موفق من إدارة الاهلي احنا مو ناقصين إصابات بعدين تلعب مع البرشا وتجي بعدها تدور غلطة سراي والله هزلت
    والأخ اللي يقول أخذتوا عموري ترى الشركه الراعيه فرضتوا ع الاهلي والا احنا نجومنا قدها وقدود بدليل يوم جاء البلنتي أعطيناه لعموري هديه يعتبر ضيف علينا واسمع عامر عبدالله وش يقول للراقين بسبب البلنتي لانه عارف مو كل يوم تلعب مع البرشا ولاعبينا ماقصروا جابوا هدفين بدون بلنتي دليل على كفاءة اللاعبين وعموري له الشرف يلعب للاهلي لكي يسوقه عالميا عرفت قدر الاهلي مقابل فريقك الوضيع

    Thumb up 1 Thumb down 4
    8 يناير, 2017 الساعة : 7:10 م
  5. الوحش
    5

    الخبر يخص الاهلي واشوف اغلب التعليقات للنواعم وش اللى حارق رزكم

    Thumb up 3 Thumb down 4
    8 يناير, 2017 الساعة : 8:16 م
  6. القيصر
    6

    اقول للاهلى ترا لاعب عادى بس قناص عند المرمى فقط مين هو ماجد عبدالله ولا ميسى او نمار او كريستيانو او عمورى . عمورى شارك معاكم وهو افضل لاعب اسيوى ولاعب مهارات ليس فقط فى الصندوق .

    Thumb up 0 Thumb down 2
    9 يناير, 2017 الساعة : 11:09 ص
  7. القيصر
    7

    اقول للاهلاويين اى نجوم بلا بطيخ شوف ترتيبكم انتم زى الفتح طربت حض بعدين ترجعى لورا زى ماكنتم . استريحوا خليكم من الهايط الزايد فهناك فرق كبيره

    Thumb up 0 Thumb down 1
    9 يناير, 2017 الساعة : 11:11 ص
  8. \الزعيييييييييييييييييييييييييييييييييييم الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    8

    بلتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييق لاهلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا موفق يابو خطاب لعبت مع الاتفاق او لم تلعب الله يبعدك عن العين وفالك هداف دوري جميل مع اخد اللقب اكيد بحول الله وطبعا سحقا للعلال والاحقاد في بلدنا واكيد وعبر الزمااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2017 الساعة : 5:27 م
100