حمودي يتمرد على الباطن من أجل الأهلي

قرر لاعب الوسط المصري “أحمد حمودي” التمرد على ناديه الباطن بسبب رغبته في الانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وينتهي تعاقد حمودي مع الباطن بنهاية الموسم الحالي ليقرر التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي المصري.

وطلب النادي المصري من حمودي انهاء تعاقده مع الباطن بالتراضي للانتقال للفريق في يناير الحالي أو الانتظار لنهاية الموسم للوصول بشكل مجاني.

وكان الفريق المصري يستهدف ضم حمودي في الصيف لكن فتح الاتحاد المصري الاستبدال للأندية دفع حسام البدري مدرب الفريق الأحمر بطلب وصول اللاعب في يناير.

ويرفض الباطن رحيل اللاعب مجانا في يناير الحالي حيث طالب ادارة النادي الأهلي المصري بتقديم عرض رسمي في حال رغبة النادي في التعاقد معه في الشتاء الحالي.

من جانبه قرر حمودي التواجد في مدينة الاسكندرية المصرية ورفض فكرة العودة للسعودية مجددا من أجل الضغط على ادارة الباطن خاصة في ظل عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية في آخر 3 شهور كما يؤكد اللاعب.

وقال نائب رئيس نادي الباطن السعودي، مبارك الظفيري، أن أحمد حمودي لاعب الفريق سافر إلي القاهرة دون إذن من الإدارة وأنه لم يحصل على راتبه في آخر شهر فقط.

من ناحية آخرى طلبت ادارة الرائد التعاقد مع لاعب الأهلي المصري”ميدو جابر”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الخربشفر
    1

    المصريين حقين مشاكل مثل العراقيين والاردنيين
    تبون عربي جيبوا سوري أو سوداني

    Thumb up 0 Thumb down 1
    8 يناير, 2017 الساعة : 2:22 م
  2. صقر سعودي
    2

    اغلب لاعبي مصر يذهبون بمشاكل ولا يهمهم الفريق فقط تجد اللاعبب منهم يفكر مره ومرتين ومليون بنفسه ولا يفكر في مصلحة الادي الذي وفر له اجواء التاليق واعطاه الفرصه للبروز …
    لذلك كنتولا زلت انادي بعدم ضم لاعبي مصر مع حفظ حقوق القله منهم ممن اثبتوا ولائهم وسمو تعاملهم ..

    Thumb up 2 Thumb down 2
    8 يناير, 2017 الساعة : 6:37 م
101