ماميتش ينفي رحيله عن النصر


نفى المدرب الكرواتي “زوران ماميتش” الانباء التي ربطته بالرحيل عن صفوف العالمي في يناير الحالي.

وكانت تقارير قد أكدت عدم رغبة ماميتش في العودة لتدريب النصر وهو ما نفاه المدرب.

وصرح ماميتش” علاقتي بالأمير فيصل بن تركي رئيس النادي والإدارة واللاعبين مميّزة، والأجواء داخل النادي تُساعد على النجاح”.

وتابع” لدينا استحقاقات مهمة وسيكون التركيز فيها عاليا من أجل الظفر بالبطولات وإسعاد جماهير النادي الوفية بنهاية الموسم”.

وأضاف” لا صحة للأخبار المتداولة عن رحيلي من النصر، والتركيز ينصب الآن على دوري جميل وكأس ولي العهد، ولن نلتفت للشائعات”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. محمد
    1

    غصبن عليه يجلس خارج بلاده
    عارف ان الضرائب او السجن ينتظرها اذا لم يدفعها

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 يناير, 2017 الساعة : 2:10 م
  2. العالمي القديم
    2

    الإشاعات هذه كلها من إعلام الإحتلاليين
    ولكن لن نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 يناير, 2017 الساعة : 3:26 م
  3. العالمي فهد
    3

    كما تعرفون ومن خلال وسائل الاعلام ومنها ” سبورت ” أن مدرب النصر الكرواتي ” زوران ” مطالب في بلاده بدفع مبلغ 5 ملايين يورو ، وأذا لم يدفع هذا المبلغ فهو مهدد ب ” السجن ” ! والقضية وصلت للنائب العام والمحاكم .. السكوت على هذا الموضوع ليس في مصلحة النصر ، لان الموضوع يمكن أن يتحرك في منتصف الموسم ، ثم يرحل المدرب بسبب طلب المحاكم الكرواتية ، ثم يبقى النصر ” بدون مدرب ” !! وهنا الكارثة ، خصوصآ أذا أستمر النصر منافس حتى نهاية الموسم . لذلك حتى لا تحصل مثل هذه الكارثة في منتصف الموسم ، يجب التخلص من ” زوران ” وألغاء عقده ، والتعاقد بسرعة مع المدرب المعروف ” كارينيو ” الذي يعرف النصر جيدآ .. لذلك يجب على رئيس النصر فيصل بن تركي أن يتحرك ” سريعآ ” وبدون تأخير .. لان التوقف الحالي هو أخر توقف في الموسم ، وبعدها سوف تستمر المباريات حتى نهاية الموسم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2017 الساعة : 5:09 ص
98