كأس الأمير فيصل: التعاون يستضيف الرائد في ديربي القصيم .. والأهلي يخشى نشوة القادسية

يواجه الأهلي مهمة صعبة للحفاظ على صدارته لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي لكرة القدم, وذلك حينما يلعب مع القادسية عصر يوم الخميس ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من البطولة, ويقام اللقاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي. يملك الأهلي المتصدر 40 نقطة ويسعى لمواصلة الصدارة والابتعاد بها عن ملاحقه الهلال الذي يبعد عنه بفارق ثلاث نقاط, في حين يدخل القادسية المتطور في الدور الثاني وهو يملك 24 نقطة في المركز التاسع ويسعى للتقدم في سلم الترتيب واستغلال توهجه وانتصاراته المتتالية.

وفي مباراة أخرى, يأمل الهلال في أن يواصل انتصارات على أمل تعثر المتصدر الأهلي من أجل انتزاع الصدارة ولو بفارق الأهداف, حيث يلاقي نظيره الفتح في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال, ويملك الهلال 37 نقطة, في حين يملك الفتح 18 نقطة ويقع في المركز الحادي عشر.

وفي مباريات أخرى, يواجه هجر صاحب المركز السابع بـ25 نقطة, مضيفه النصر بـ 28 نقطة وذلك في الأحساء . كما يلاقي الاتحاد نظيره الاتفاق في جدة, ويملك الاتفاق 32 نقطة في المركز الثالث, بينما يملك الاتحاد 29 نقطة في المركز الرابع.

وفي لقاء آخر, يلعب التعاون مع غريمه التقليدي الرائد مباراة جماهيرية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية, ويحتل الرائد السادس بـ27 نقطة, فيما يحل التعاون في المركز الثاني عشر بـ15 نقطة.

وفي الرياض, يستضيف الشباب الذي يحتل المركز الثامن بـ24 نقطة ضيفه الأنصار الذي يحل في المركز الثالث عشر بـ7 نقاط. كما يواجه نجران نظيره الفيصلي في نجران, ويملك الفيصلي 19 نقطة في المركز العاشر, بينما يحل نجران أخيراً بست نقاط.

المباراة

التوقيت – المكان

القناة الناقلة

الاتحاد – الاتفاق

4:10 – جدة

القناة الرياضية 1

الأهلي – القادسية

4:10- جدة

القناة الرياضية 2

الهلال – الفتح

3:35 – الرياض

القناة الرياضية 3

هجر – النصر

3:15 – الأحساء

ــ

الشباب – الأنصار

3:35- الرياض

ــ

التعاون – الرائد

3:45 – بريدة

ــ

نجران – الفيصلي

4:00 – نجران

ــ

108