دوري درجة الشباب : القادسية يحافظ على صدارته والاتحاد والأهلي يواصلان الملاحقة – فيديو

كسب فريق الأهلي لكرة القدم لفئة الشباب ضيفه الفتح بهدف مقابل لاشيء عصر يوم الأربعاء في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم, وسجل هدف اللقاء الوحيد بواسطة اللاعب محمد الحارثي. وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلي 19 نقطة في المركز الثالث, في حين تجمد الفتح عند رصيده السابق والبالغ خمس نقاط وبقي عاشراً.

وفي مباراة أخرى, تغلب الهلال على ضيفهم الوحدة بهدف وحيد عن طريق اللاعب أحمد شراحيلي. جاء ذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي, ليرتفع رصيد الهلال للنقطة لـ17 نقطة, في حين توقف رصيد الوحدة عند النقطة السادسة متراجعاً للمركز الثامن.

وفي مباراة أخرى, كسب القادسية نظيره نجران بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء أقيم على ملعب نادي القادسية بالخبر, ليواصل القادسية صدارته لدوري درجة الشباب ويصل رصيده النقطي لـ22 نقطة, في حين تراجع نجران للمركز العاشر بست نقاط.

كما تغلب فريق الاتحاد الوصيف بهدف وحيد على نظيره الاتفاق في ملعب الأخير بالدمام, وحمل الهدف توقيع اللاعب عبدالرحمن الغامدي, ليصعد الاتحاد للنقطة 19 محافظاً على وصافته للترتيب, وتراجع الاتفاق للمركز التاسع بست نقاط.

وفي مباراة أخرى, تعادل النصر مع الشباب على ملعب الأخير بهدف لكل منهما, سجل للنصر أولاً عادل دنة وعادل للشباب جعفر برناوي, ليبقى الشباب في المركز الخامس بـ14 نقطة, والنصر سادساً بـ11 نقطة.

وفي آخر مباريات الجولة, تغلب حطين في جازان على الأنصار بهدفين مقابل هدف, ليقفز للمركز السابع بـ8 مقاط, وبقي الأنصار  متذيلاً للترتيب بنقطتين.

فيديو من موقع اليوتيوب

{youtube}0Re9ZGz_MlE{/youtube}

{youtube}8lsq4zML5Ec{/youtube}

106