نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يستقبل قوافل البسمة

استقبل نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة المشرف على برنامج “قوافل البسمة” الدكتور عبد الوهاب الزويري و بمعيته الدكتور سودخار و عددٍ من طلابٍ السنوات السريرية في كلية طب الأسنان بجامعة الجوف بهدف تقديم الخدمات العلاجية اللازمة للاعبين .

وقد قام الطلاب بتوعية اللاعبين بأهمية الوقاية من تسوس الأسنان والتهاب اللثة و الأسباب و تعريفهم بالطرق الصحيحة و اللازمة لاستخدام الفرشاة و المعجون و الطرق الصحية وأهمية استخدام المعجون و تثقيفهم من خلال الإرشاد الفردي و الذي يهدف لرفع المستوى الصحي والوقائي لهم.
بعد ذلك قام الفريق الطبي بالتشخيص المبدئي للاعبين و معالجة البعض منهم ، كما تم إحالة عدد منهم إلى العيادات بمقر الكلية و في نهاية اللقاء قدم الفريق بتقديم عدد من الهدايا و هي عبارة عن مجموعة العناية بالأسنان .
من جانبه فقد عبر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح عن شكره و تقديره لطاقم كلية طب الأسنان على دورهم الاجتماعي و زيارتهم لمقر النادي و تشخيصهم و تثقيفهم للاعبين و تقديمهم لكافة الإمكانات لهم مثمنًا في الوقت ذاته هذا الجهد المميز من جامعة الجوف لخدمة المجتمع المحلي .
كما قام المريح و أمين عام النادي الأستاذ خالد بن عايد الحبوب و مدير النادي الأستاذ صالح بن مصلح المريح بتقديم الدروع التذكارية لكافة الطاقم المتواجد .

99