مركز براعم التحدي بالجوف يختتم مهرجان طموحنا دفء أرواحنا

اختتم مركز براعم التحدي بالجوف في وقت سابق و بحضور عددٍ من منسوبات التأهيل الشامل و منسوبات جامعة الجوف بالإضافة إلى أمهات أطفال المركز مهرجان “طموحنا دفء أرواحنا” و الذي يستهدف الأطفال ذوي الإعاقة و ذويهم و تم تفعيله على مدى أسبوعٍ كامل .

بدأ البرنامج الختامي بالترحيب بالحاضرات و شكرهن على حضورهن و مشاركتهن للمركز هذه الاحتفالية ، و من ثم ألقيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة ، بعدها تم مشاهدة عرض مرئي عن أبرز و أهم برامج و أنشطة المركز المقدمة للأطفال المستفيدين من خدمات المركز .
كما تم خلال اللقاء التعريف بالطاقم الطبي في المركز و آلية عمل الأخصائيات و خططهن المنفذة داخل المركز ، و أقيمت خلال اللقاء حلقة نقاش عن الدمج بين العلاج الوظيفي والطبيعي و تم من خلالها التطبيق العملي لبعض التمارين أمام الحاضرات و منها النطق و التخاطب ، تحسين النطق في التجويد ، العلاج النفسي ، العلاج في الفن التشكيلي . بعد ذلك قامت مشرفة التوحد بالشرح للحاضرات عن كيفية التدريب على المهارات الحركية والاستقلالية و الاجتماعية و اللغوية .
وفي ختام اللقاء قامت الضيفات بأخذ جولة داخل مرافق و أقسام المركز و مشاهدة أهم الخدمات التي تقدم للأطفال داخل قاعات الدرس و العلاج ، بعدها تناولت الحاضرات وجبة الافطار المعدة بهذه المناسبة ، و من ثم تم تقديم شهادات الشكر للحاضرات وللطاقم الوظيفي في المركز .
وفي نهاية المهرجان قدمت إدارة المركز الشكر و الامتنان إلى الأمهات المتعاونات ومنسوبات التأهيل الشامل و منسوبات الجامعة على تلبية الدعوة ، و الشكر موصول لكافة العاملات بالمركز على جهودهن المميزة و التي تنم عن أخلاص و تفاني و إتقان و محبة للعمل .
ذكرت ذلك مسئولة الإعلام و العلاقات العامة بالمركز الأستاذة رؤيا عبدالسلام الجابر .

97