الشباب يستأنف تدريباته والاولمبي يواجه الفيصلي ويضم العمر

استأنف الفريق الكروي الأول مساء اليوم تدريباته مساء اليوم الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد تمتع اللاعبين بإجازة لمدة (5) أيام؛ منحت لهم من قبل المدير الفني للفريق الكابتن سامي الجابر.
خصص المدرب الحصة التدريبية لرفع المخزون اللياقي للاعبين، وذلك من خلال عدة تمارين لياقية مكثفة بإشراف مدرب اللياقة (نيكولاس روجر) الذي أخضعهم لتمارين اللف حول الملعب، وفتح الخطوة، والقفز فوق الأقماع، عقب ذلك طبق اللاعبون عدة جمل فنية في منتصف الملعب.

الأولمبي يواجه الفيصلي غداً
يلتقي الفريق الأولمبي الكروي عصر غدٍ الجمعة نظيره بنادي الفيصلي على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهي خفيف أجراه مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي بإشراف مدربه (ديفيد كانبرو) الذي اطمأن من خلاله على جاهزية اللاعبين للقاء.

الشباب يجري مرانه الرئيس للنصر
أقام مدرب فريق درجة الشباب الكروي (فلورين) عصر اليوم المران الرئيس للفريق على الملعب الرديف بالنادي، وذلك استعداداً لمواجهة النصر يوم السبت المقبل على ملعبه، ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة. استهل المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بإشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق النهج الفني للقاء من خلال تدريبات فنية في منتصف الملعب، أعقبها بمناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلا عن اختياره لقائمة اللاعبين الذي سيدخل بهم اللقاء، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
الناشئين يلتقي الرائد غداً
يلتقي فريق درجة الناشئين الكروي عصر غدٍ الجمعة نظيره بنادي الرائد على ملعبه، ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران خفيف أجراه ظهر اليوم بالنادي اطمأن من خلاله مدربه (سليم غزواني) على جاهزية اللاعبين للقاء، وذلك قبل المغادرة عصراً إلى القصيم.

الشباب يستقطب (العمر)
وقعت النادي ممثلة في إدارة الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم مع حارس المرمى ( سلطان العمر (19) عام، وسينضم اللاعب إلى كشوفات الفريق الأولمبي.

سلطان العمر خلال التوقيع

 

90