الفيحاء يواصل انتصاراته ويحقق وصافة الدوري قبل التوقف: الشلهوب سندعم صفوف الفريق بعدة عناصر

حقق الفيحاء فوزاً ثميناً على ضيفه الشعلة حيث انتهى اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم بفوز الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للشعلة في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة.

الفريق الفيحاوي كان له السبق في الوصول الى مرمى الخصم حيث سجل هدف التقدم عبر لاعبه عبدالله قيسي عند الدقيقة 24 ، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفيحاء ، في الدقيقة 54 تمكن الشعلة من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة ، ليستمر الضغط الفيحاوي مما أسفر عن تسجيل محمد المنقاش الهدف الثاني للفيحاء عند الدقيقة 73 ، ولم يكتفى البرتقالي بذلك بل عزز تقدمه بالهدف الثالث عند الدقيقة 91 بقدم محمد المنقاش، بعدها أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنة فوز الفيحاء، وبهذه النتيجة يدخل الفيحاء فترة التوقف منتشياً بالفوز ومحتلاً ثاني الترتيب برصيد نقطي 29 نقطة. من جهة أخرى سلمت الإدارة الفيحاوية مكافآة الفوز للاعبين عقب نهاية المباراة مباشرة.

رئيس مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الأول الأستاذ سعود الشلهوب قال: نحمد الله على توفيقه وعلى هذا الفوز المهم الذي تحقق قبل فترة التوقف، مطالباً الجميع بعدم التسرع وقال: لايزال الطريق طويل وتبقى 13 جولة أمام الفريق ويجب علينا التفكير في كل مباراة على حده واحترام الفرق الأخرى التي تشترك معنا في ذات الآمال والطموحات.

وذكر الشلهوب أن الإدارة ستعمل على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر التي يحتاجها وفقاً لرؤية الجهاز الفني خلال فترة التسجيل الشتوية.

ووجه الشلهوب مناشدة لأعضاء شرف الفيحاء بمزيد من الدعم للفريق من أجل الإستمرار بتحقيق النتائج الايجابية بإذن الله، وقدم شكره للمجهور الفيحاوي الوفي على دعمه وحضوره لمساندة الفريق مطالباً إياهم باستمرار مؤازرتهم ودعمهم لفريقهم خلال المرحلة المقبلة.

كما أشاد بالجهازين الإداري والفني للفريق وبالعمل الذي يقدمانه إلى جانب الروح التي ظهر فيها اللاعبين ، مؤكداً أن هذه النتائج الايجابية هي دليل على التجانس والتناغم في منظومة الفريق الفنية والإدارية واللاعبين.

12