دوري الدرجة الأولى: الحزم يحافظ على صدارته بفوزه على أبها .. والوحدة يواصل انتصاراته

حافظ فريق الحزم على صدارة دوري المملكة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم, وذلك بعد تغلبه على ضيفه أبها في الرس بهدف وحيد ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من البطولة, حمل هدف الحزم توقيع اللاعب سامي البشير, ليصبح رصيد الحزم 25 نقطة في المركز الأول, فيما يحتل أبها بعد هذه الخسارة المركز الحادي عشر بـ15 نقطة.

وفي مباراة أخرى, نجح فريق الشعلة في تحقيق نتيجة كبيرة على مضيفه ضمك في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها, وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد, وسجل لضمك كل من مسفر البيشي “هاتريك” وعبدالله الدوسري, وارتفع رصيد الشعلة بهذا الفوز للنقطة 21 في المركز الخامس, فيما يحتل ضمك المركز الثالث عشر بـ13 نقطة.

وعلى ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز في نادي الرياض, واصل فريق الوحدة انصاراته بتحقيقه فوز هام خارج قواعده على أرض فريق الرياض بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب سلمان الصبياني, ليرتقع رصيد الوحدة للنقطة 21 في المركز الثالث, فيما يحتل الرياض بعد هذه الخسارة المركز الثاني عشر بـ14 نقطة.

وعلى ملعب نادي الخليج بسيهات, واصل فريق الخليج صحوته وحقق فوزاً مهماً على فريق الصقور بهدفين لهدف, سجل هدفي الخليج محمود الصايغ, فيما سجل هدف الصقور الوحيد أحمد الزهراني. وتقدم الخليج بعد هذا الفوز للمركز الرابع بـ21 نقطة, فيما ظل الصقور متذيلاً للترتيب بـ8 نقاط.

وفي ملعب مدينة الملك فيصل بن عبدالعزيز الرياضية بجازان, نجح فريق حطين في كسب مضيفه العروبة بهدفين دون رد حملا توقيع سعود مكبش وسعود قرن, ليرفع حطين رصيده النقطي بعد هذا الفوز لـ 17 نقطة, فيما تراجع العروبة بهذه الخسارة إلى المركز الثامن بـ19 نقطة.

وفي مباراة أخرى جرت على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية بتبوك, أنقذ فهد أبوجابر فريقه الوطني من خسارة محققة على يد الباطن وذلك حينما أحرز هدف التعادل من ضربة جزاء, بعد أن تقدم الباطن بهدف للعب يونس العنزي, ليظل الوطني في مركزه التاسع بـ18 نقطة, كما ظل الباطن في مركزه الرابع عشر بـ11 نقطة.

وعلى ملعب نادي النهضة بالدمام, تعادل فريقا النهضة والطائي سلبياً, لبيقى النهضة في وصافة الترتيب بـ 22 نقطة, فيما تراجع الطائي للمركز السابع بـ20 نقطة.

106