بادغيش يؤكد: موقف النصر سليم وقضية مانسو في الفيفا وهذه قصة الوحدة

مانسو

أكد علي بادغيش رئيس لجنة الاحتراف السعودية أن جميع الاندية السعودية سجلت لاعبيها في فترة الانتقالات الشتوية ولم يكن هناك أي شكوى تمنع تسجيل اللاعبين ضد أي نادي.

وأوضح بادغيش في حديث فضائي ان الشكوى الوحيدة ضد نادي الاتحاد كانت من تيسير آل نتيف وتم انهاؤها بين الطرفين بدفع المبلغ . اما الاتفاق فلم تكن ضده أي شكوى بل هو من طلب الغاء عقود لاعبيه.

وحول الاحاديث عن شكوى الارجنتيني مانسو ضد النصر أكد بادغيش ان اللجنة لم تتسلم أي شكوى من اللاعب وأضاف: اللاعب اتجه للاتحاد الدولي وعندما خاطبنا الفيفا ارسلنا الاستفسار للنصر ، نحن لا نتدخل في هذه القضايا كونها لم تأت عن طريقينا ومثل هذه الشكاوي تأخذ وقت طويل من قبل الفيفا ليفصل فيها وقد يكون حكمه لصالح النادي وليس اللاعب.

اما بخصوص تزوير توقيع لاعب الوحدة أحمد القرشي قال بادغيش ان اللاعب ابلغ لجنة الاحتراف ان التوقيع على ورقة المخالصة ليس توقيعه ولكن بادغيش اكد ان اللاعب استلم حقوق من النادي وبالتالي فإن تحقيقا سيتم في هذا المستند فإن اعترف اللاعب بالتوقيع تم معاقبته لاتهامه ناديه بالتزوير وأن اصر وأنكر سيتم معاقبة النادي بعد التحقيق مع الطرفين.

التعليقات

3 تعليقات
  1. محاااايد
    1

    أتمنى من الأستاذ علي بادغيش الإداري المخلص ..أن لا يقع بزلات لسانية ويتركها لأهل القانون ..ويكتفي بقول سوف يتم إحالتها للقانونيين للمراجعة وعلى ضوءها سنتخذ لإجراءات حسب بنود العقوبات ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2013 الساعة : 2:08 م
  2. احمدالزاحفي نصراااااوي
    2

    بالتوفيق يابادغيش والنصر هووو اول من سجل لاعبيه وسدد ديونه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2013 الساعة : 2:41 م
  3. nsr
    3

    الحمد لله ظهر الحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2013 الساعة : 6:24 م
103