السديس ومسؤلية تطوير الجمباز

ينتظر كافة منسوبي رياضة الجمباز ( مراكز واندية ) اكتمال تعيين بقية اعضاء المجلس من قبل رئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ احمد السديس وتوزيع المهام والمسؤليات وبما يساهم بتحقيق الأهداف وتطور رياضة الجمباز السعودي.
كما تتضاعف مسؤلية رئيس اتحاد الجمباز احمد السديس في اهمية المحافظة على بعض مكتسبات اللعبه وماحققته خلال المجلس السابق من انجازات واعمال تستحق الإشاده والتقدير مع التأكيد على اهمية مواصلة العمل بشكل فعال وتطوير اليه العمل الاداري والفني لمراكز الجمباز ورياضة الجمبازالسعودية عموما .

كما يتطلع الجميع من رئيس المجلس الى أهمية وضرورة عقد اجتماع مجلس الأدارة مع كافة ممثلي مراكز وأندية الجمباز والبحث عن كافة متطلبات واقتراحات واليه تطوير اللعبة والبطولات ومعرفة ابرز معوقات ومشاكل اللعبة والعمل على حلولها مع التأكيد على اهمية التواصل وتفعيل العلاقة مع اولياء امور اللاعبين وذلك من خلال عقد لقاءات واجتماعات دورية مع كافة منسوبي واولياء امور مراكز الجمباز وتبادل الأراء والإقتراحات مع اهمية العمل الجماعي وتطوير رياضة الجمباز السعودي .

كما يأمل الجميع ان يبادر احمد السديس بتكريم المجلس السابق برئاسة الدكتور عبدالحميد المسعود وكافة اعضاء المجلس وذلك تقديرا لما قدمه المجلس السابق . ومما لاشك فيه بأن السديس يدرك حقيقة واهمية تكريم المجلس السابق والتي تعتبر من اولويات العمل لدى احمد السديس هي تكريم المجلس السابق. ثقتنا بأن رئيس المجلس احمد السديس محل ثقة الجميع و لديه الكثير من الطرح والفكر والتي ستساهم بتوفيق الله بتطور رياضة الجمباز السعودية .

99