ميوله للرئيس فقط !!

محاولة تمرير أن عادل عزت رئيس الإتحاد الجديد أهلاوي الميول هي محاولة ساذجة لن تمر إلا على السذج من جماهير نادي بعينه .. أما الإعتقاد السائد بأن عادل عزت هلالي الميول فهو أيضا إعتقاد خاطىء .
عادل عزت جديد عهد بكرة القدم وفيما يبدو أنه لا ميول له لأنه في الأصل متابع غير جيد لكرة القدم .. والحقيقة هي أن ميول عادل عزت وولائه لرئيس هيئة الرياضة فقط وبما أن رئيس هيئة الرياضة هلالي صميم فلذلك نتج الإعتقاد السائد بأن الرجل هلالي .
عادل عزت مدير تنفيذي سابق لشركة تخص عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة الحالي ثم أنتقل كمدير تنفيذي لشركة عبداللطيف جميل التي نالت حق رعاية الدوري وأيضا بتوصية من عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة الحالي .. ثم رشح نفسه لرئاسة إتحاد كرة القدم كمرشح من قبل اللجنة الأولمبية التي يرأسها عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة الحالي .. ثم فاز في الإنتخابات وأصبح الان رئيسا للإتحاد السعودي لكرة القدم بمباركة عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة الحالي .
هذا السرد يوضح أن علاقة عادل عزت برئيس هيئة الرياضة أقوى بكثير من علاقته بكرة القدم .. وهذا هو منبع مخاوفنا من رئيس إتحاد الكرة الجديد .. وهو ولائه وإنصياعه التام للرجل الذي أقحمه في الوسط الكروي .. وهذا الإنصياع والولاء دون أدنى شك سيفقد إتحاد كرة القدم إستقلاليته ويصبح مجرد تابع لهيئة الرياضة .
نتمنى لعادل عزت التوفيق في قيادة كرة القدم السعودية للأفضل … و نسبة لأنه يفتقد للخبرات الكروية فنجاحه لن يتم إلا بالإستعانة بفريق عمل ذو خبرات رياضية كبيرة من داخل الإتحاد السعودي لكرة القدم ولا ينتظر القرارات تأتيه مطبوخة من هيئة الرياضة حتى لا نصل لما وصل إليه أشقائنا في الكويت .
الرمية الأخيرة :-
من الطبيعي أن يكون رئيس إتحاد كرة القدم ذو ميول لأحد الأندية وهذا لا يعيبه .. المعيب هو أن لا يستطيع أن يسيطر على ميوله عند إتخاذ القرارات .. لذلك لن يكون هناك مأخذ على ميول الرئيس .. المأخذ دائما على عديم الميول !! من أين هبط علينا وهو أصلا لم يتابع كرة القدم إلا حديثا !!

التعليقات

1 تعليق