الرشيد يتوج أبطال المبارزة المفتوحة

توج رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة عبدالعزيز الرشيد الفائزين في بطولة المملكة المفتوحة للأسلحة الثلاثة التي اختتمت أمس على الصالة الرياضية بالهيئة العامة للرياضة بجدة ، بحضور أمين عام الاتحاد الدكتور حازم عابد وعضوا الاتحاد عبدالرحمن الفريان واحمد الصبان.

وحقق فريق الوطني المركز الأول في سلاح السيف وحل الهدى ثانيا والصواب ثالثا، وفي منافسات ( الفردي) حصل عادل المطيري ( الوطني) على المركز الأول، وجاء مشاري البشير ( مدارس الرياض) ثانيا، وأحمد القديحي ( الهدى) ثالثا، وسعد البقمي ( الوطني) في المركز الثالث مكرر.

وحصل فريق الساحل على المركز الأول في سلاح الشيش وحل الجزيرة ثانيا والنور ثالثا، وفي منافسات الفردي حقق لاعب الجزيرة خليفة العميري على المركز الأول، وجاء زميله على البنعلي في المركز الثاني، وحل محسن الشطي (النور) ثالثا وعبدالملك الأومير (مدارس الرياض) في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح المبارزة حصل الجزيرة على المركز الأول، وحل النهضة ثانيا والهدى ثالثا، وفي منافسات الفردي حصل مهنا الحمود (الجزيرة) على المركز الأول، وحل جواد الداوود ( الهدى) ثانيا، وناصر العميري ( الجزيرة) ثالثا، وسالم الجيزاني( النهضة) في المركز الثالث مكرر.

99