بعد ان ذبحوا كرة قدم الصالات السعودية هل يضرها السلخ بعد الذبح

بعد ان تم تقسيم الفرق العشرون الى اربع مجموعات كل مجموعة خمس فرق وكان هذا التقسيم ظالم بشكل كبير لبعض الاندية وخاصة المجموعه الاولى والثانية حيث تواجد في المجموعه الثانية تحديد اكثر من اربعه إندية شاركوا في الدوري الممتاز العام الماضي بينهم بطل الدوري وصاحب المركز الثالث وهذا يجعل فرصة منافسة باقي الفرق محصورة عَلى المركز الثالث فقط فالاتفاق والقادسية حجزا المركز الاول والثاني وتركوا المنافسة بين فريقي النهضة والعلمين على المركز الثالث ولو رجعنا الى المجموعه الاولى نجد ان فرصة التاهل قد تكون محصورة بين العرض والشعيب ومصده الصاعد حديث للممتاز فيما ودع الرياض وطويق الدوري والمنافسة من الجولة الماضيه وخاصة نادي الرياض الذي الى حد الان لم يحصل على اي نقطه في هذ الدوري واستقبل مرماه ٣٥هدف وطويق ٤٥هدف ام الخويلدية من المجموعه الثانية استقبل مرماه ٧٤هدف ويعتبر اكثر الفرق استقبالا للاهداف في الدوري ام المجموعه الثالثة انحصرت المنافسه بين النخيل والباحة على المركز الثاني بعد ان تصدر ابها المشهد من بداية الدوري في هذه المجموعه وكان الانصار الجريح اول من غادر هذه المجموعه وتعتبر المجموعه الرابعة هي المجموعه الاشد تنافس وتقارب في النقاط بعد ان تاهل رضوى بالعلامة الكامله ليترك المنافسة على المركز الثاني والثالث بين الجبلين والريان والخالدي وقد يكون للصقور كلام اخر وعوده من عنق الزجاجة وفي هذا الموسم لم يتغير اي شي في طريقة الدوري او تنظيمه فالأندية هي من تحاول انجاح هذا الدوري بدون اي جهود تذكر من اللجنه سوى وضع الجدول فقط وهناك نقاط كثيره تبين الخلل الكبير وعدم العدل وفرصة المساواة بين جميع الفرق في الية التاهل الموضوعه وسنضع لكم الطريقة التي وضعت للتأهل الفرق والتي تقول :—
 يتاهل الفريقين صاحبي المركز الاول والثاني من كل مجموعه الى الأدوار النهائية ؟
 تقام مبارتين ذهاب وإياب بين الثالث من المجموعه الاولى والثالث من المجموعه الثانية والثالث من المجموعة الثالثة مع الثالث من المجموعه الرابعة
• وتكون مباراة الاياب على ملعب الفريق الأفضل بالنقاط أو الاهداف ؟؟؟؟ في حال تعادل الفريقين ((هل يعقل ان من وضع هذه الفقرة يعرف اللوائح والانظمه والشروط )) كيف تكون مباراة الاياب على ملعب الأفضل بالنقاط والاهداف (( ان كان افضل فما الحاجة للعب مباراة يتاهل مباشره لكن للأسف لاتجد احد يطّلع على الانظمه ويناقش محتواها )).
تعليقات من هذا الدوري
• لازلت المواجهات المباشره هي النظام المتبع في حسم التاهل وهذا النظام يعتبر غير عادل وفيه اجحاف كبير للفرق وجهودها طول المباريات الماضيه.
• كنت اتمنى ان يكون هناك دوري بين اصحاب المركز الثالث وأفضل اثنين من اصاحب المركز الرابع ويكون دوري من دور واحد يتاهل منه اربع فرق !
• زيادة عدد الفرق الى ١٢فريق يفتح مجال المنافسه والانتشار لكرة الصالات في المملكة العربية السعودية .
• في العام الماضي كان عدد الاندية عشرون نادي على مجموعتين هل تقليص عدد الاندية الى عشر اندية سيجعل هذه اللجنة تدفع المتأخرات المالية وحقوق الاندية التي لم ترى النور حتى الان ؟
• نظام هذا الدوري عمل على انه دوري ذهاب وإياب لزيادة عدد المباريات بشكل مضحك يدل على ان العمل في هذه اللجنة يعتمد على سرقة الافكار فقط وعدم فهمها (( كل مباراة تكلف النادي المشارك على الاقل من ٦٠٠٠الاف ريال الى ٩٠٠٠الاف ريال بمعدل ٨x٩٠٠٠=٧٢الف ريال في هذه التصفيات بدون مبالغ التعاقدات ؟
• احد الاندية وقع مع لاعبين بمبالغ فلكية وغير مقبولة ووصلت ميزانية النادي الى حد الان ٢٠٠الف وزياده في ٨مباريات فقط ؟؟؟؟
• اللاعبين المحترفين عبئ كبير على الاندية وخاصة بعد ان توقف الدوري بسبب رحلة الاستجمام لمنتخب الصالات لأكثر من ١٦يوم من دفع خسائر هذه الاندية ومن تحملها غير الاندية .
• التحكيم عالة على الاندية وعلى كرة قدم الصالات في السعودية وكوارث بالجمله وهذا ان دل فيدل على ان عمل مراسل للجنة الحكام فشل فشل كبير مع ان تصريحاته بانه عمل وسيعمل كلها ناتجه الفعلي والواقعي صفر ؟؟
تصويبة كرة قدم الصالات السعودية ((بعد ان ذبحوا كرة قدم الصالات السعودية من الوريد الى الوريد هل يضره السلخ بعد الذبح لا اعتقد !!!!!!!!))

99