دوري الدرجة الثانية: النجمة يواصل نزيف النقاط .. والتقدم يقسو على الفيحاء بسبعة أهداف

واصل فريق النجمة مسلسل نزيف النقاط في دوري المملكة لأندية الدرجة الثانية وذلك بعدما تقلص الفارق النقطي بينه وبين ملاحقيه على صدارة المجموعة الأولى بخسارته على ملعبه بعنيزة بهدف وحيد أمام العدالة في اللقاء الذي أقيم عصر يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة التاسعة من المسابقة. وبهذه النتيجة توقف رصيد النجمة عند النقطة 17 في المركز الأول, وارتفع رصيد العدالة لـ13 نقطة في المركز الثاني.

وفي لقاء آخر أقيم ضمن نفس المجموعة على ملعب نادي الصفا, تمكن صاحب الأرض الصفا من تحقيق فوز مستحق على نظيره العيون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, ليرفع رصيده النقطي لعشر نقاط في المركز السادس, فيما تراجع العيون للمركز السابع بنفس الرصيد النقطي للصفا.

وفي لقاء أقيم على ملعب ملعب نادي الاخدود بنجران, واصل فريق الأخدود عروضه المميزة في الجولات الماضية وحقق فوزاً على النخيل بثلاثية نظيفة, ليقفز للمركز الابع بعشر نقاط, فيما واصل النخيل تذيله للدوري برصيد ثلاث نقاط.

المجموعة الثانية

وضمن المجموعة الثانية, واصل سدوس تصدره للبطولة بفوزه بأبعة أهداف مقابل هدفين على السلام في اللقاء الذي أقيم على ملعب الصائغ, ليؤمن سدوس صدارته بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه, حيث يملك في رصيده 19 نقطة, فيما بقي السلام برصيده النقطي 10 نقاط في المركز السادس.

وفي لقاء أقيم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة, حقق فريق التقدم فوزاً ساحقاً على مضيفه الفيحاء بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد, ليقفز التقدم للمركز الخامس بـ11 نقطة, فيما يحتل الفيحاء بعد خسارته القاسية المركز الأخير بخمس نقاط.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل, سقط الجبلين صاحب الأرض أمام الربيع بهدفين لهدف ليتراجع للمركز الثالث بـ 13 نقطة, متخلياً المركز الثاني للربيع بـ14 نقطة.

وفي آخر لقاءات الجولة, فاز الحمادة خارج قواعده على العميد بهدفين نظيفين على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية بالباحة, ليرفع الحمادة رصيده النقطي لـتسع نقاط في المركز السابع, فيما بقي العميد على نقاط الست في المركز التاسع.

تستكمل الجولة التاسعة بمباريات تقام عصر يوم الخميس على النحو التالي:

الكوكب – الترجي

الدرعية – الرمة

العربي – نجد

الترتيب

المجموعة الأولى:

1 – النجمة ( 17 نقطة )

2 – العدالة ( 13 نقطة )

3 – العربي ( 11 نقطة )

4 – الأخدود ( 10 نقاط )

5 – الكوكب ( 10 نقاط )

6 – الصفا ( 10 نقاط )

7 – العيون ( 10 نقاط )

8 – نجد ( 9 نقاط )

9 – الترجي ( 9 نقاط )

10 – النخيل ( 3 نقاط )

المجموعة الثانية:

1 – سدوس ( 19 نقطة )

2 – الربيع ( 14 نقطة )

3 – الجبلين ( 13 نقطة )

4 – الدرعية ( 12 نقطة )

5 – التقدم ( 11 نقطة )

6 – السلام ( 10 نقاط )

7 – الحمادة ( 9 نقاط )

8 – الرمة ( 6 نقاط )

9 – العميد ( 6 نقاط )

10 – الفيحاء ( 5 نقاط )

108