ابو تريكة يطمح لترك بصمة مع بني ياس الإماراتي

ابوتريكة بني ياس

أكد محمد ابو تريكة لاعب الاهلي ومنتخب مصر أنه يسعى لترك بصمة في الدوري الإماراتي الذي سيحترف فيه من بوابة ناديه الجديد بني ياس.

وسيقدم بني ياس ابو تريكة في مؤتمر صحافي يعقده يوم الاحد للاعلان عن تفاصيل التعاقد الذي سيكون حتى نهاية الموسم مقابل 1.3 مليون دولار.

وقال ابوتريكة الذي وصل إلى ابوظبي يوم السبت واجرى الفحص الطبي الروتيني “اتمنى أن أكون اضافة قوية لبني ياس وأساهم مع زملائي في تحقيق طموحات النادي، وأتمنى أن اظهر بالمستوى الذي ينتطره مني الجميع”.

وتابع ابوتريكة الذي يخوض تجربته الاحترافية الاولى خارج مصر “أعرف كل شيئ عن نادي بني ياس وأعلم أنه يضم لاعبين دوليين على مستوى عال ساهموا بشكل فاعل في فوز منتخب الإمارات المستحق بكاس الخليج الاخيرة بالبحرين”.

وأضاف ابو تريكة: “لحسن الحظ فانا من المتابعين للدوري الإماراتي خصوصا مع وجود شيكابالا ومحمد زيدان ومن قبلهما حسني عبد ربه، والدوري الإماراتي بات من افضل الدوريات العربية وذاع صيت أنديته خصوصا الكبيرة منها مثل العين والجزيرة والاهلي والوحدة والوصل وبني ياس، كما انه اصبح يستقطب كبار النجوم من مختلف دول العالم وهذا ما شجعني على الانضمام لبني ياس”.

التعليقات

1 تعليق
  1. hos hos
    1

    نعم ي سادة انها النقود :wink: واي بصمة واي كلام فاضي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 فبراير, 2013 الساعة : 8:23 م
114