ابناء الشبركة يكرمون60 لاعب ترجاوي من أبطال القطيف

كرم ابناء الحاج السيد أمين الشبركة 60 لاعب كرة القدم بنادي الترجي لحصولهم على بطولة دوري مكتب القطيف على صعيد فئات الناشئين والشباب والأولمبي بحضور المهندس عبد المجيد المحاسنة نائب رئيس نادي الترجي ورئيس لجنة كرة القدم.

وأشار السيد علوي الشبركة الى ان هذا التكريم يأتي لأن هناك من يهتم إلى هؤلاء الأبطال الذين نتمنى منهم اكمال المسيرة بالصعود إلى الدوري الممتاز.

من جانبه أكد السيد مؤيد الشبركة على ان ممارسة كرة القدم لها ميزتان الاولى كهواية والثانية عمل بالمستقبل اذا اجتهد وتعب على نفسه.

وقدم المهندس عبد المجيد المحاسنة شكره إلى ابناء السيد امين الشبركة على المبادرة الغير مستغربة وليست الأولى او الثانية وتعودنا منهم العطاء للنادي وبقية المشاريع الاخرى.

وشهد الحفل الذي أقيم في مزرعة المهندس عبد المجيد المحاسنة وسط اجواء أخوية تكريم الجهاز الفني والإداري للفرق الذي يتواجد على رأس الأولمبي والشباب المدرب الوطني حسين التاروتي ومساعده يوسف اليحيا وميثم الراهب مدير الفريق،اما فريق الناشئين بقيادة المدرب الوطني عباس العبندي ومساعده حسين الطويل ومدرب الحراس مصطفى الهاشم والاداري عبد الإله الحمادي إلى جانب حسين ابو تاكي أخصائي العلاج الطبيعي.

99