المجلس الاستشاري لفريق براعم الجوف التطوعي يعقد اجتماعه الأول

عقد المجلس الاستشاري لفريق براعم الجوف التطوعي اجتماعه الأول و ذلك بعد إعادة تدشين الفريق بمقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا برئاسة المشرف العام على الفريق الشاب صهيب الواكد ، و الذي استهل حديثه بمناقشة مهام أعضاء المجلس الاستشاري و آلية عملهم و توضيح الهيكل التنظيمي للفريق و طبيعة عمله .
بعد ذلك تحدث الواكد عن بداية تأسيس الفريق و المراحل التي مرّ بها و ما هي أبرز مشاركاته قبل توقفه ،و من ثم ناقش الحضور الخطة المستقبلية للعمل و أهم البرامج المقترحة و التي تهدف إلى الرقي بالعمل التطوعي لدى البراعم و تعزيز ثقافة التطوع لديهم ؛ وتم خلال الاجتماع وضع عددًا من الشروط و المعايير المطلوبة لقبول و تسجيل الراغبين في العمل التطوعي مع الفريق .
هذا وبيًن الواكد بأن المرحلة العمرية للفريق تبدأ من سن السادسة و حتى الخامسة عشر و سوف تكون البرامج التطوعية موجهة و مناسبة لهذه المرحلة العمرية .
كما أفاد الواكد بأن الفريق يعتزم إقامة مهرجان تعريفي و ترفيهي لمدة ثلاثة أيام تبدأ من مغرب الخميس غرة ربيع الثاني لعام 1438 هـ و مقره مجمع الجوف بلازا بمدينة سكاكا ، داعيًا في الوقت ذاته الأسر و أبنائهم الحضور لمقر المهرجان و الاطلاع عن قرب لبرامج و مناشط الفريق ، علمًا بأنه سوف يتم توزيع العديد من الهدايا و الجوائز طيلة أيام المهرجان .

95