ضرب موعداً كأول أطراف النهائي : نصر متحدِي ،، بثنائية في الديربي يعدِي ( فيديو )

حسم الفريق النصراوي تأهله كأول أطراف نهائي كأس ولي العهد بعد ان تفوق في الديربي ومباراة نصف النهائي أمام الهلال بهدفين دون رد على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

تشكيلة النصر :
حسين شيعان (حارس مرمى) عمر هوساوي و برونو و ابراهيم غالب و خالد الغامدي امامهم شايع شراحيلي وعبدالرحمن الدوسري و توماسوف وسامي النجعي و احمد الفريدي و في الهجوم محمد السهلاوي .
تشكيلة الهلال :
عبدالله المعيوف (حارس مرمى) و امامه محمد البريك و عبدالله الحافظ و اسامة هوساوي و ياسر الشهراني و في الوسط عبدالملك الخيبري و سلمان الفرج و ميليسي و سالم الدوسري و تياغو و في الهجوم ليو بوناتيني .
الشوط الاول :
أفضلية ميدانية للنصر مع قلة فرص حقيقية في الربع ساعة الأول حيث كان التهديد الاول للهلال عبر تسديدة سلمان الفرج في الشبك الجانبي د16 ، رد عليه النصر بتسديدتين لعمر هوساوي و توماسوف وجدت المعيوف في التصدي د22 ، و من ركلة جزاء للنصر أحرزها محمد السهلاوي د26 ، تلاه ركلة جزاء أخرى إحتسبها الحكم لكن تدخل الحكم المساعد و اشار اليه بعدم وجودها ليلغي ركلة الجزاء د32 ، بعدها واجه الكرواتي توماسوف المرمى الهلالي و احرز هدف النصر الثاني د39 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدفين دون رد .
الشوط الثاني :

زج مدرب الهلال بناصر الشمراني بدلاً من ميليسي رغبة في اللحاق بالنتيجة ، لكن النصر كان يفرض تكتيكه على ارض الملعب ، ثم شارك عبدالمجيد الرويلي بدلاً من تياغو د63 ، هدد بعدها محمد السهلاوي مرمى الهلال بكرة ارتطمت في العارضة د63 ، تلتها تسديدة اخرى خطيرة من خالد الغامدي مرت بجوار المرمى د65 ، شارك بعدها نايف هزازي بدلاً من محمد السهلاوي د69 ، و من كرة هلالية خطيرة واجه بها سلمان الفرج مرمى النصر طوح بها عالياً د71 ، شارك بعدها عبدالله مادو إضطرارياً بدلاً من ابراهيم غالب المصاب د74 ، فيما شارك مجاهد المنيع بدلاً من عبدالملك الخيبري د75 ، تحصل بعدها النصر على ركلة حرة نفذها النجعي اعتلت المرمى د79 ، اشرك بعدها المدرب زوران الكرواتي ايفان بدلاً من احمد الفريدي د82 ، لينجح لاعبو النصر في تسيير نتيجة اللقاء بفوز بثنائية نظيفة ، و يعلن نفسه كأول أطراف المباراة النهائية في إنتظار الفائز من لقاء الاهلي و الاتحاد مساء غد الثلاثاء في جدة .

[youtube url=”https://youtu.be/7crwXLjY5Wc” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

التعليقات

34 تعليق