دوري درجة الناشئين: الهلال يفك الشراكة مع الأهلي وينفرد بالصدارة .. والنصر والشباب والاتفاق يكسبون

فك الهلال شراكة الصدارة مع الأهلي في دوري المملكة لدرجة الناشئين, وذلك بعدما تغلب عليه عصر يوم الجمعة بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري. وسجل للهلال عبدالمجيد السواط وعمران القرني, ليرتفع رصيد الهلال للنقطة الـ13 في حين تجرع الأهلي أول خسارة له في البطولة وتراجع للمركز الثالث بعشر نقاط.

يحيى يقود النصر للفوز الثاني

وفي لقاء آخر أقيم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر, نجح ناشئو النصر في تحقيق فوز مهم على التعاون مكنهم من مشاركة الأهلي المركز الثالث في الترتيب, حيث فازوا بنتيجة هدف وحيد للاعب خالد يحيى الذي قاد فريقه للفوز الثاني على التوالي بعدما أحرز هدف النصر الوحيد في لقاء حطين الماضي, ليرفع النصر رصيده لعشر نقاط في المركز الثالث, فيما تراجع التعاون للمركز التاسع بأربع نقاط.

الشباب يكسب النجمة

وفي مباريات أخرى, فاز الشباب على مضيفه النجمة بثلاثة أهداف لهدف, سجل للنجمة أولاً خليف الخليف, فيما سجل للشباب فيصل المطرفي “هدفين” وعبدالمجيد العريشي, ليقفز للمركز السادس بسبع نقاط, في حين يواصل النجمة تذيله للترتيب دون أي نقطة.

الاتفاق يحتل الوصافة بفوز صعب

صعد الاتفاق للمركز الثاني بعد فوزه الصعب على فريق حطين في جازان بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب حسن غزواني, ليتقدم الاتفاق للمركز الثاني بـ12 نقطة, في حين يتراجع حطين للمركز الثامن بخمس نقاط.

مباريات أخرى

كما فاز القادسية على مضيفه الاتحاد بهدف وحيد, ليبقى القادسية في المركز الخامس بتسع نقاط, فيما جاء الاتحاد في المركز العاشر بأربع نقاط.

وفي حائل, تعادل الطائي صاحب الأرض مع الوحدة سلبياً بدون أهداف, ليحتل الطائي المركز الحادي عشر بثلاث نقاط , في حين يحتل الوحدة المركز السابع بست نقاط.

106