لك الله يا عميد آسيا !

ليس غريباً ما يحدث لنادي الاتحاد السعودي, فقد تعودنا هذا الهجوم المعتاد على عميد أندية آسيا من سنين, وخصوصاً كل ما اقترب من اعتلاء صدارة الدوري بدءاً من الموسم الماضي وامتداداً لهذا الموسم . ومهما كانت المحاولات الحثيثة للإطاحة به بأي طريقة كانت , سيبقى صامداً أمام المصاعب التي تعتريه .

وللأسف تكالبت على الفريق الظروف الحالكة والخارجة عن إرادته سواء داخل الملعب من قضاة الملاعب التحكيمية, وبعض الاستفزازات التنظيمية, ومن خارج أسوار الملعب من قضايا حبيسة الأدراج, ولا نعلم ما هو الخافي ؟ وما هو القادم ؟ , وقد تكون أيضاً من نيران صديقة منظمة من أعداء النجاح !

وبعد أن تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا من نظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وفيه تم حسم ثلاث نقاط من نادي الاتحاد في بطولة دوري جميل بخصوص قضية الأرجنتيني مانسو, ولا أُريد الخوض في تفاصيلها والمهاترات التي أُحيكت به, لأنها تسبب الصداع.. وفي نهاية الأمر تم تنفيذ حسم نقاط نادي الاتحاد ونزوله من المركز الأول إلى المركز الثالث في سلم الترتيب !

وحسب ما علمنا أن هناك محاولات اتحادية قوية لتقديم الطعن في القرار لمحكمة الكأس الدولية في هذه القضية التي من الممكن أن يتم حسمها في مدة قد تصل إلى أربعة أسابيع. حقيقة لا نعي عن ماهيّة النوايا المترتبة والمتربصة لكبح جماح هذا الفريق “التسعيني” الهرم .

ومهما حاول البعض وضع العراقيل أمامه تجده يعتلي القمة بهدوء وبكل شموخ بروح لاعبيه المحليين والأجانب . يدعمه رجال مخلصين ولاعبين ديناميكيين, ويساندهم الملايين من عشاق العميد ..

ومهما حاول البعض إيقاف مسيرته فهيهات …هيهات, ها هو يمشي مشية النمر الواثق من نفسه, وبدعم كبير من جمهوره المؤثر جداً. ومهما تربصت به صافرات الظلم, وإدراج مشاكل سابقة مخبأة في المكاتب, وهي تُعدّ كروتاً خارج اللعب وبطريقة مقننة, وكل من عُني بالرياضة يعرف سفاسف أمورها والتي أصبحت مكشوفة لدى جميع الرياضيين .

سوف يعود نادي الاتحاد كما عهدته آسيا نمراً قوياً “يمشي ولا يتعب” , لك الله يا عميد آسيا !

طارق مبروك السعيد – جده

التعليقات

7 تعليقات