برعاية مساعد مدير مكتب التعليم "الحسن"

مدرسة مكة تكرم معلميها وطلابها المتميزين في الأنشطة الطلابية

تحرص قيادة مدرسة مكة المكرمة الابتدائية بالمبرز دائماَ على تحفيز وتشجيع جميع منسوبيها وتكريمهم بشكل مستمر ، نظير تميزهم وعطائهم في برامج وأنشطة المدرسة المختلفة.
لذلك قامت المدرسة بحصر أبرز المعلمين والطلاب المشاركين بفعالية وتميز في أنشطة وبرامج المدرسة منذ بداية هذا العام الدراسي 1437/1438هـ ، إلى تاريخه ليتم تكريمهم في حفل بهيج بالطابور الصباحي. برعاية مساعد مدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ عمر بن أحمد الحسن وبحضور مشرف النشاط الطلابي “العلمي” الأستاذ عبدالله بن فرحان الفرحان ، ومتابعة مستمرة من قائد المدرسة أ. ماهر بن صالح السليم وكان ذلك يوم الأحد الموافق 26 /3 /1438هـ ، حيث قدَّم المرشد الطلابي نواف بن علاي الجري ، كلمةً رحب فيها بالجميع وتطرق إلى أهمية الأنشطة الطلابية وضرورة تفعيلها والمشاركة في برامجها بجد وفعالية، لأنها وضعت من أجل مصلحة الجميع ، ولخدمة عملية التعليم والتعلم، بعدها قدم رائد النشاط بالمدرسة أ. إبراهيم بن داود الحسن كلمة أخرى شكر فيها الأخوة المعلمين المكرمين في هذا اليوم المبارك لعطائهم الكبير، وكذلك لطلاب المدرسة المتميزين في برامج وأنشطة المدرسة وحثهم على العطاء والمشاركة الدائمة.
بعدها قام رائد النشاط ، باستعراض أسماء المكرمين من معلمين وطلاب ليتم تكريمهم من قبل مساعد مدير مكتب التعليم بالمبرز ومشرف النشاط الطلابي وقائد المدرسة، وسط تحية وتشجيع من قبل طلاب المدرسة. هذا وقد كان عدد المكرمين من المعلمين 24 معلماً ، ومن الطلاب 89 طالباً.

99