المالك يزور النادي الاهلي و يلتقي بمجلس إدارته

زار مساء اليوم المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ سلمان المالك النادي الأهلي، وقد كان في استقباله سعادة رئيس النادي الأستاذ أحمد المرزوقي ونائبه الأستاذ فهد عيد وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بقاعة (الملكي) بمقر النادي.
ورحب المرزوقي بالمالك وقائمته الانتخابية في النادي الأهلي، متمنيا منهم في حالة فوزهم في الانتخابات المقبلة العمل على تطوير الكرة السعودية لتستعيد ريادتها على المستوى الخليجي والآسيوي وكذلك الوصول للعالمية من خلال كأس العالم روسيا 2018.
وقد أبدى المالك سعادة كبيرة بزيارة الصرح الرياضي العريق، كما أثنى على طريقة تصميم منشآت النادي الداخلية شاكراً استقبال إدارة النادي وترحيبهم. كما وأشاد المالك بالجهود الكبيرة والعطاء اللامحدود الذي يقدمه رمز النادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ومتابعته المستمرة للنادي في مختلف ألعابه وكذلك اهتمامه برياضة الوطن عموماً، كما أشاد بعمل إدارة النادي برئاسة الأستاذ أحمد المرزوقي وطريقة عملها الاحترافي وتعاطيها اللائق مع الجميع في الوسط الرياضي.
واستعرض المالك برنامجه الانتخابي، مبينا خطته في كيفية تطوير الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه المختلفة واعداً بأن تكون الاندية شريك رئيسي في القرار.

التعليقات

1 تعليق