دوري درجة الشباب: مولد الاتحاد يواصل تألقه .. وحبيش الهلال على طاولة الانضباط – فيديو

واصل نجم فريق شباب الاتحاد فهد المولد تألقه في بطولة دوري المملكة لدرجة الشباب حيث سجل يوم أمس هاتريك في مرمى الهلال في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 4-4, وهو الهاتريك الثاني له في بطولة الدوري بعد أن سجل ثلاثة أهداف في مرمى النصر في الجولة الثالثة من بطولة دوري الشباب.

ويعد فهد المولد هو هداف الدوري بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه, حيث سجل حتى الآن 12 هدفاً من خمس مباريات فقط, وهو مايؤكد مدى الموهبة التي يملكها اللاعب الذي يمثل فرق الاتحاد “الأول والأولمبي والشباب” في موسم واحد.

إداري الهلال على طاولة لجنة الانضباط

وعلى صعيد متصل, سيكون تصريح إداري فريق درجة الشباب بنادي الهلال خالد الحبيش على طاولة لجنة الانضباط, وذلك بعد أن شن هجوماً قوياً على حكم مباراة الاتحاد فيحان السهلي, وقال في تصريح للقناة الرياضية بعد المباراة “المباراة سلبت منا بسبب سوء مستوى حكم المباراة, وحتى لو فاز الهلال سأنتقد هذا الحكم الذي لم يفعل شيئاً أمام (بصق) أحد لاعبي الاتحاد على مدربنا, كما أنه تحامل على لاعبينا بشكل كبير, حيث قام بمنح لاعب مصاب من صفوف فريقنا بدون أن يمنح اللاعب الذي قام بالاحتكاك معه”.

وأضاف ” لعبنا خمس مباريات في الدوري, وحكم لنا في ثلاث مباريات منها فيحان السهلاي و وجميع هذه المباريات لم نفز فيها”. وأردف متساءلا ” هل لايوجد سوى هذا الحكم”.

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت عدد من المسؤولين بسبب تصريحاتهم اتجاه الحكام مثل إداري أولمبي النصر عبدالعزيز السماري, ومدرب الفريق الأول بنادي النصر علي كميخ.

فيديو لتصريح الحبيش من اليوتيوب

110