البحرين تتخطى سنغافورة ودياً

البحرين

حقق المنتخب البحريني فوزاً معنوياً على نظيره السنغافوري 3-1 في اللقاء الودي الدولي الذي جمعهما الجمعة على ملعب البحرين الوطني بالرفاع في إطار استعدادات الطرفين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وسجل محمود العجيمي (20 و57) ومحمد دعيج (85) أهداف البحرين، وصفوان بهار الدين (72) هدف سنغافورة.

وكانت أفضلية لأصحاب الأرض بعد أن اعتمد المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون على تشكيلة جديدة اعتمد فيها على محمود العجيمي وسامي الحسيني والمهاجم عبدالله يوسف.

وفي المقابل لم يشكل المنتخب السنغافوري أي خطورة في الشوط الأول على مرمى حارس البحرين محمود العجيمي.

وكانت أولى فرص البحرين عن طريق تسديدة محمود العجيمي مرت بجوار القائم الأيسر (8)، ثم سدد حسين بابا كرة متقنة من ركلة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عزوان محبود (11).

ونجح محمود العجيمي في افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض بعد مجهود فردي من سامي الحسيني في الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة عكسية إلى العجيمي الغير مراقب فسددها الأخير “طائرة” في شباك الحارس محبود (20).

وواصل المنتخب البحريني أفضليته في الشوط الثاني ونجح في تهديد مرمى سنغافورة في أكثر من مناسبة حتى تمكن العجيمي من إضافة الهدف الثاني للبحرين والشخصي له بعد متابعته تسديدة قوية لسامي الحسيني من خارج منطقة الجزاء ارتدت من العارضة (57).

ولاحت أول فرصة لسنغافورة بعد رأسية لصفوان بهار الدين بعد أن تلقى الكرة من ركلة ركنية ولعبها بجوار القائم الأيسر (70).

وبعد دقيقة واحدة فقط نجح رضوان بهار الدين في تسجيل هدف سنغافورة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس محمود العجيمي (71).

وقبل نهاية المباراة عزز المنتخب البحريني تفوقه بهدف ثالث عن طريق رأسية لمحمد دعيج بعد ركلة ركنية نفذها عيسى غالب (85).

110