كأس الأمير فيصل: الأهلي يواصل الصدارة والهلال يلاحقه .. وعودة شبابيه وتعثر مفاجئ للنصر والاتفاق والاتحاد – فيديو

شهدت الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي مواصلة الأهلي صدارته والهلال ملاحقته, في حين تعثر كل من الاتفاق والاتحاد والنصر وابتعدوا عن المنافسة على الصدارة, كما شهدت هذه الجولة مواصلة الفيصلي انتصاراته, وعودة الرائد والشباب للانتصارات بعدما تعثرا في الجولة الماضية بالخسارة .. نتائج الجولة الرابعة عشر:

الأهلي يواصل صدارته

على ملعب نادي الفتح بالأحساء, نجح الأهلي في العودة للاتنتصارات من بوابة مضيفه الفتح, وذلك حينما تغلب عليه بهدف وحيد عصر يوم الأربعاء, وحمل الهدف امضاء المدافع المميز محمد آل فتيل, ليواصل بهذه النتيجة الأهلي تصدره للدوري رافعاً رصيده النقطي إلى 33 نقطة, في حين تجمد رصيد فريق الفتح عند النقطة الثامنة محتلاً المركز الثاني عشر.

الهلال يواصل الملاحقة

وفي مباراة أخرى, واصل الهلال ملاحقته للأهلي, حيث تمكن من الفوز على الأنصار في ملعبه بالمدينة المنورة بهدفين مقابل لاشيء, سجلهما كل من عبدالرحمن السعيد وسويد البيشي, ليرفع الفريق الهلالي رصيده النقطي لـ31 نقطة خلف الأهلي بفارق نقطتين فقط, فيما جاء الأنصار في المركز الثالث عشر وفي رصيده سبع نقاط.

الرائد يسقط النصر بهدفين

وعلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر, تمكن الرائد من تحقيق فوز ثمين وهام خارج قواعده بنتيجة هدفين لهدف, وسجل للرائد كل من عبدالعزيز الظفيري ومحمد الدبيب, في حين سجل الهدف الوحيد للنصر تركي سفياني, وواصل الرائد بهذه اللنتيجة احتلاله المركز السادس رافعاً رصيده لـ20 نقطة, في حين تجمد رصيد النصر عند النقطة 20 في المركز الخامس.

الفيصلي يواصل انتصاراته

وفي ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة, واصل الفيصلي عروضه المميزة في البطولة حيث حقق فوز مهم على التعاون بهدف وحيد, حمل توقيع اللاعب محمد جحفلي, ليصل الفيصلي بهذا الفوز للنقطة 17 ويظل في المركز الثامن, فيما تلقى التعاون الهزيمة الثانية على التوالي ليحتل المركز الحادي عشر وفي رصيده عشر نقاط فقط.

الاتحاد يعود لنزيف النقاط

وفي مباراة جرت على ملعب نادي هجر بالأحساء, فشل الاتحاد في مواصلة انتصاراته بالبطولة, وذلك بعدما سقط بنتيجة التعادل السلبي أمام هجر, ليعود مجدداً لنزيف النقاط والابتعاد عن المنافسة على الصدارة, وظل الاتحاد برغم تعادله محافظاً على مركزه الرابع برصيد 23 نقطة, كما واصل فريق هجر احتلاله المركز السابع وبرصيد 18 نقطة.

الاتفاق يتعثر بالتعادل

وفي ديربي الشرقية, تعادل فريقا الاتفاق والقادسية سلبياً في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, وكان القادسية يحتاج للفوز من أجل زيادة حظوظه في المنافسة إلا أنه بهذا التعادل ظل في المركز الثالث وبرصيد 26 نقطة, كما واصل القادسية احتلاله المركز العاشر وفي رصيده 14 نقطة.

الشباب يعود للانتصارات

عاد الشباب مجدداً للانتصارات بعدما تغلب خارج قواعده على نجران في ملعبه بثلاثة أهداف نظيفة, أحرز أهداف الفريق الشبابي كل من صقر عطيف “هدفين”، وعبد الرحمن البركة, هذا الفوز جعل الشباب يحافظ على موقعه في الترتيب بـ16 نقطة في المركز التاسع, في حين يقبع نجران في ذيل الترتيب بست نقاط فقط.

فيديو من موقع اليوتيوب

النصر – الرائد

{youtube}O34cnnFTPPg{/youtube}

{youtube}hwhBy4sGatM{/youtube}

{youtube}D-mtJXNFsMg{/youtube}

110