فريق ثانوية الأمير سلطان بطلاً لدوري قطاع صوير

توّج رئيس وحدة شئون تعليم البنين بمكتب التعليم بصوير الأستاذ فايز بن أميلح الرويلي فريق ثانوية الأمير سلطان بن عبد العزيز بعد فوزه بالمباراة النهائية لدوري قطاع صوير و الذي ترعاه أكاديمية طابتنا الرياضية ؛ على فريق ثانوية زلوم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
بدأت المباراة سريعة و خاصة مع رغبة لاعبي فريق الأمير سلطان بتسجيل هدف مبكر و ذلك بالإعتماد على التمريرات الطويلة في عمق ملعب الفريق المنافس و التي أنكسرت بالتنظيم الدفاعي المنظم لفريق زلوم و الذي تمكن لاعبوه من تسجيل الهدف الأول و ذلك عن طريق كرة طويلة مرسلة من حارس الفريق لم يستطع دفاع و حارس فريق الأمير سلطان من التعامل معها لتعانق الشباك .
بعد هذا الهدف شنّ لاعبو الأمير سلطان هجماتهم و نظموا صفوفهم و تنوعت ألعابهم حتى تمكن لاعب الفريق و نجمه يوسف ناصر من اقتناص هدف التعادل برأسه بعد خروج خاطئ من حارس مرمى فريق زلوم .
في الشوط الثاني زاد الضغط على لاعبي الفريقين و عابت عليهم العشوائية في الألعاب حتى استطاع اللاعب يوسف ناصر من العودة مرة أخرى و قبل نهاية اللقاء بدقائق من تسجيل هدف التقدم و الفوز لفريقه و بهذه النتيجة يحصد فريق ثانوية الأمير سلطان دوري قطاع صوير و يتأهل إلى دور الأربعة على مستوى منطقة الجوف .
و بعد نهاية اللقاء قام رئيس وحدة شئون تعليم البنين بمكتب التعليم بصوير و بحضور مشرف التربية البدنية الأستاذ عبد الله بن عديد الرويلي بتكريم الفرق و اللاعبين بالجوائز الفردية و الجماعية و التي جاءت على النحو التالي :
كأس أحس حارس في البطولة و حصل عليه حارس فريق زلوم .
كأس أحس لاعب في البطولة و حصل عليه اللاعب يوسف ناصر من فريق الأمير سلطان .
كأس المركز الأول و الميداليات الذهبية لفريق الأمير سلطان .
المركز الثاني و الميداليات الفضية لفريق زلوم .
هذا و قدم مشرف التربية البدنية شكره و تقديره لرئيس وحدة شئون تعليم البنين على تكرمه برعاية المباراة النهائية و تكريمه الفرق و اللاعبين و الشكر موصول للجنة المنظمة على هذه البطولة ، كما قدم شكره لأكاديمية طابتنا الرياضية على رعايتهم لجوائز هذه البطولة .

99