دوري الدرجة الثانية: النجمة يؤكد صدارته للمجموعة الأولى بخماسية .. والجبلين يقسو على الرمة برباعية

استكملت عصر يوم الجمعة مباريات الجولة السابعة من دوري المملكة لأندية الدرجة الثانية, وذلك باقامة سبع مباريات انتهت, واصل فيها النجمة صدارته للمجموعة الأولى, فيما كان سدوس قد حسم صدارته يوم أمس في افتتاح مباريات الجولة.

المجموعة الأولى

وضمن المجموعة الأولى, نجح النجمة في تحقيق فوز عريض بخمسة أهداف نظيفة على حساب النخيل ملعب نادي النجمة بعنيزة, وس جل أهداف النجمة كل من عبدالعزيز الصيعري “هدفين”, وباسل العازمي “هدفين” ومحمد العازمي. ليصبح للنجمة في رصيده 16 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه, في حين توقف رصيد النخيل عند نقطتين في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة, تمكن الأخدود من تحقيق فوز هام على حساب الرمة بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الاخدود بنجران, ليقفز الأخدود للمركز السابع بست نقاط, في حين توقف رصيد الترجي عند النقطة السادسة في المركز التاسع.

وفي مباراة أقيمت على ملعب نادي الصفا بصفوى, انتهت مباراة الصفا ونجد بالتعادل السلبي, ليظل نجد في المركز السادس بثماني نقاط, في حين تراجع الصفا للمركز الثامن بست نقاط.

المجموعة الثانية

وضمن المجموعة الثانية, حقق فريق الجبلين فوزاً عريضاً على نظيره الرمة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل, وسجل أهداف الجبلين كل من سعد حدادي وعبدالرزاق حسين ونايف الموسى وخير الله الدوسري. ليصبح للجبلين عشر نقاط في المركز الثالث, في حين ظل الرمة في المركز الأخير بثلاث نقاط.

وفي مباراة أقيمت على ملعب الصائغ, خسر الدرعية صاحب الأرض من نظيرع السلام بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب حسن الأمرد, ليفشل الدرعية في تقليص الفارق النقطي مع سدوس المتصدر, ويظل في المركز الثاني باحدى عشر نقطة, في حين يأتي السلام في المركز الرابع بتسع نقاط.

وفي مباراة أقيمت على ملعب نادي الحمادة, كسب صاحب الأرض الحمادة مضيفه الربيع بهدفين لهدف, حمل هدفي الحمادة توقيع اللاعب هلال الطلال واللاعب سليمان السليمان, ليقفز الحمادة للمركز السابع بست نقاط, في حين توقف رصيد الربيع عند ثماني نقاط في المركز الخامس.

وفي آخر مباريات الجولة السابعة, تعادل فريقا العميد والتقدم بهدف لكل منهما, في المباراة التي جرت على مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية, ليأتي التقدم بهذه النتيجة في المركز السادس بسبع نقاط, في حين يأتي العميد في المركز الثامن بست نقاط.

وجاء الترتيب على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

1 – النجمة ( 16 نقطة )

2 – العربي ( 11 نقطة )

3 – العدالة ( 9 نقاط )

4 – الكوكب ( 9 نقاط )

5 – العيون ( 9 نقاط )

6 – نجد ( 8 نقاط )

7 – الأخدود ( 6 نقاط )

8 – الصفا ( 6 نقاط )

9 – الترجي ( 6 نقاط )

10 – النخيل ( نقطتان )

المجموعة الثانية:

1 – سدوس ( 16 نقطة )

2 – الدرعية ( 11 نقطة )

3 – الجبلين ( 10 نقاط )

4 – السلام ( 9 نقاط )

5 – الربيع ( 8 نقاط )

6 – التقدم ( 7 نقاط )

7 – الحمادة ( 6 نقاط )

8 – العميد ( 6 نقاط )

9 – الفيحاء ( 4 نقاط )

10 – الرمة ( 3 نقاط )

108