الريس يقدم جولتين نظيفة في كاس العالم للأطفال

IMG_2633

حقق الفارس ريان بن طارق الريس المركز التاسع على صهوة الجواد “كاسكيكو” في اليوم الثاني من بطولة كاس العالم والتي انطلقت الأربعاء الماضي، ونال الريس المركز التاسع من أمام 32 فارس مشارك، بعد ان أنهى الجولتين بدون نقاط جزاء، واتسمت الجولتين بمنافسة قوية نجح من خلالها عدد كبير من الفرسان المشاركين في اجتياز الجولة الأولى بأقل أخطاء.

وتوجت الفرنسية كاميلا كاندي بلقب الجولة، فيما حصل على المركز الثاني المكسيكي كوان بابلو.

وحصل فارس المملكة ريان الريس على المركز الـ 24 برصيد 26 نقطة، وحال بينه وبين التأهل لمنافسات نهائي كأس العالم للأطفال مقعدين.

ويشارك الفارس ريان الريس اليوم (السبت) في شوط الفرسان الـ 16 الغير متأهلين والذي رصدت له جوائز قيمة، فيما يدخل الـ 16 المتبقين نهائي كأس العالم للأطفال.

وكان ريان بن ريس قد أنهى الجولة الأولى والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي بـ12 خطاء.

وأثنى صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على مشاركة الفارس ريان الريس بين نخبة الفرسان في العالم, وقال: “أن الهدف الحقيقي من المشاركة هو احتكاك فرساننا بفرسان العالم من أجل مستقبل الرياضة وإعداد الجيل الناشىء للاستحقاقات الدولية المقبلة، ونحن في الاتحاد السعودي للفروسية وبتوجيه سمو الأمير نواف بن فيصل حريصين جداً على مشاركات الجيل الناشئ في البطولات العالمية، وريان أحد الفرسان الذين ينتظرهم المستقبل، وهناك فرسان ناشئين سنقدم لهم الدعم وسيحضون بمشيئة الله بمشاركات دولية في الأيام المقبلة”.

108