لقاء تنشيطي وحلقات قياس لمعلمي ” تعزيز الصحة ” بتعليم الاحساء

نفذ المشرف التربوي ومشرف مشروع تعزيز الصحة بتعليم الاحساء الاستاذ حمد النجم ومدرب تعزيز الصحة الاستاذ واصل الفضل ، اليوم الاربعاء ٢٢ / ٣ / ١٤٣٨ بمدرسة المطيرفي الابتدائية وبمتابعة من سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية فهد الملحم . اللقاء التنشيطي لمشرفي ومعلمي برنامج تعزيز الصحة ونمط الحياتي الصحي بأندية مدارس الحي ومدارس التعليم العام ..
ويهدف اللقاء إلى التواصل مع أندية الأحياء والمدارس للاطلاع على ما تقدمه من برامج ونشاطات ، وعرض الخطة التشغيلية الخاصة بالمشروع وما تحتويه من برامج وأنشطة والتي سيتم تنفيذها خلال هذا العام ، ثم تم حصر الادوات والأجهزة الموجوده في الاندية والمدارس المستهدفة وتسليمهم النواقص منها لدفع العمل بالبرنامج ليواصل نشر ثقافة تعزيز الصحة .
ثم تم تنفيذ حلقات تأهيل وقياس للمشاركين في اللقاء للاستفادة وتبادل الخبرات ..

هذا وشكر مشرف تعزيز الصحة قائد المدرسة المستضيفة للقاء أحمد العيد وكافة منسوبي المدرسة على جهودهم في الاعداد والتنظيم لهذا اللقاء . وثمن جهود المشاركين من معلمي ومشرفي تعزيز الصحة بأندية الحي ومدارس التعليم العام على حضورهم وتفاعلهم ولجهودهم الكبيرة التي يبذلونها لاستمرار هذا البرنامج الحيوي والهام والذي يستهدف أبنائنا الطلاب وجميع شرائح المجتمع ويسهم في نشر ثقافة تعزيز الصحة ونمط الحياتي الصحي..

8