محافظ القطيف “الصفيـان” يزور منشأة الترجي ويعد بمتابعة نواقص المنشأة

زار محافظ القطيف سعادة الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان منشأة نادي الترجي النموذجية صباح اليوم الثلاثاء وبحضور مجلس إدارة النادي بجانب تواجد اكثر من 90 شخصية رياضية و إجتماعية للإطلاع على المنشأة و أعمال إدارة النادي المستقبلية.

وأبدى “الصفيـان” سعادته بالتواجد في نادي الترجي والإطلاع على إنجازات النادي و أبنائه الأبطال في مختلف المجالات مؤكداً على دعمه للنادي و المسئولين لمواصلة المسيرة وتذليل كافة العقبات التي تقف عائق في تحقيق النجاح للأرتقاء برياضة المحافظة وان يكون الترجي دائماً في طليعة الأندية التي تشرف الوطن في المحافل الخارجية .

وتجول وفد المحافظة و الشخصيات التي كان من ضمنها مجموعة من مسئولي الجهات الحكومية بمحافظة القطيف بالإضافة الى رؤساء الترجي السابقيين واعضاء الشرف و ممثلين عن اندية القطيف في مرافق النادي بعد أن قدم رئيس نادي الترجي إحسان بن حسن الجشي شرحاً متكاملاً للخطط التي يعكف المسئولين على تنفيذها في المستقبل القريب .

من جانبه أكد “الجشي” ان زيارة المحافظ التاريخة والثقة تجاه منسوبي النادي لفتة غير مستغربة وسعداء بالتوجيهات التي ستعطي إدارة النادي و ابناء القطيف دفعة معنوية أكثر للعمل مشيراً إلى أن المحافظ إطلع على بعض النواقص الموجودة في المنشأة و وعد بالمتابعة مع الجهات المعنية .

100