دوري درجة الناشئين: الأهلي يكرر تفوقه في ديربي الغربية .. والهلال ينتزع الصدارة بفوزه على الشباب – فيديو

قلب النادي الأهلي تأخره بهدف أمام غريمه التقليدي الاتحاد إلى فوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم عصر يوم الأربعاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري المملكة لدرجة الناشئين.

وسجل للاتحاد أولاً لاعبه عمر عاصم في الدقيقة 51 بعد مجهود فردي رائع, وعادل للأهلي في الدقيقة 66 لاعبه سميحان النابت عن طريق ضربة جزاء كان قد تحصل بسببها عبده مسعود على الاتحاد على بطاقة حمراء.

وفي الدقيقة 73, تمكن لاعب الأهلي عبدالله الغامدي من حسم الانتصار الثالث للأهلي في البطولة بعد أن تلقى تمريرة طويلة وضعها في شباك حارس الاتحاد كهدف ثاني أنهى به المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي لعشر نقاط ولكنه تراجع للمركز الثاني بعد أن كان متصدراً للبطولة وذلك بفارق الأهداف عن الهلال الذي انتزع الصدارة, في حين بقي الاتحاد على نقاطه الأربع متراجعاً للمركز العاشر.

الهلال ينتزع الصدارة

وانتزع في لقاء آخر الهلال صدارة البطولة بعد فوزه المستحق على الشباب بهدفين مقابل هدف, في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الشباب بالرياض, وسجل هدفي الهلال كل من عبدالله الجوعي في الدقيقة 45, وخالد القطام في الدقيقة 60, في حين سجل الهدف الوحيد للشباب حسن رفضاوي في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة يحتل الهلال المركز الأول برصيد عشر نقاط, في حين يحتل الشباب المركز التاسع بأربع نقاط.

فوز ثمين للنصر على حطين

وفي جازان, عاد النصر إلى الرياض بثلاث نقاط هامة بعد تغلبه على حطين في ملعبه بهدف وحيد سجله لاعبه خالد يحيى, ليقفز النصر للمركز الرابع بسبع نقاط, في حين يحتل حطين المركز السادس بخمس نقاط.

مباريات أخرى

وفي مباريات أخرى, تعادل الوحدة مع التعاون في مكة المكرمة بهدف لكل منهما, ليحتل الوحدة بهذه النتيجة المركز السابع بخمس نقاط , بينما يحتل التعاون المركز الثامن بأربع نقاط.

وفي مباراة أقيمت على ملعب القادسية بالخبر, تمكن أصحاب الأرض من الفوز على الطائي بهدف يتيم, ليقفز القادسية للمركز الخامس بست نقاط, فيما يأتي الطائي في المركز الحادي عشر بنقطتين.

وفي آخر المباريات, نجح الاتفاق في تحقيق فوز هام على النجمة بهدف وحيد في الدمام, ليواصل الاتفاق محافظته على المركز الثالث بتسع نقاط, في حين واصل النجمة تذيله للمسابقة دون أي نقطة.

وجاء الترتيب على النحو التالي:
1 – الهلال ( 10 نقاط )
2 – الأهلي ( 10 نقاط )
3 – الاتفاق ( 9 نقاط )
4 – النصر ( 7 نقاط )
5 – القادسية ( 6 نقاط )
6 – حطين ( 5 نقاط )
7 – الوحدة ( 5 نقاط )
8 – التعاون ( 4 نقاط )
9 – الشباب ( 4 نقاط )
10 – الاتحاد ( 4 نقاط )
11 – الطائي ( نقطتان )
12 – النجمة ( بدون أي نقطة )

فيديو من موقع اليوتيوب

الاتحاد – الأهلي

{youtube}_QHkd54m7UQ{/youtube}

الشباب – الهلال

{youtube}AmqrolKAf3w{/youtube}

108