زلوم و الأمير سلطان إلى نهائي المدارس الثانوية بصوير

تأهل فريقا مدرسة زلوم و مدرسة الأمير سلطان بن عبد العزيز الثانوية إلى المباراة النهائية ضمن دوري قطاع مدارس صوير الثانوية بعد تغلبهما على فريقي الخندق و ابن رشد على الصالة المغلقة بمجمع الخندق .
شهد لقاء فريقي زلوم و الخندق حماس بين الطرفين و الهجوم الضاغط منذ البداية مع أفضلية لفريق زلوم في الانضباط الدفاعي للفريق و من خطأ من منتصف الملعب تمكن لاعب فريق زلوم يزيد محمد من تسجيل الهدف الأول لفريقة بتسديدة قوية لا تصد و لا ترد .
حاول بعدها لاعبو فريق الخندق من العودة إلى المباراة و قام مدرب الفريق بإجراء عدة تغييرات لم تمكنه من تحقيق التعادل لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .
و في اللقاء الذي جمع فريقي ابن رشد و الأمير سلطان تمكن لاعب فريق الأمير سلطان يوسف ناصر من تسجيل الهدف الأول لفريقه مع بداية المباراة و التي ظهر معها التخبط الذي يعيشه لاعبو الدفاع لفريق ابن رشد .
بعد هذا الهدف شنّ لاعبو ابن رشد هجماتهم على مرمى الأمير سلطان و تمكن لاعبوه من تحقيق التعادل عن طريق اللاعب حمد راكد لينتهي عليه الشوط الأول .
انحصر لعب الفريقين في منتصف الملعب و إقفال المناطق الخلفية و الاعتماد على الأطراف و قبل نهاية اللقاء تمكن اللاعب يوسف ناصر من اقتناص الهدف الثاني لفريق الأمير سلطان معلنًا تقدم فريقه مرةً أخرى .
لم يسعف الوقت المتبقي للقاء لاعبو فريق ابن رشد من العودة مرةً أخرى للمباراة لينتهي اللقاء بهذه النتيجة .
و في نهاية اللقاءات قدم مشرف التربية البدنية بمكتب صوير الأستاذ عبد الله بن عديد الرويلي شكره و تقديره للّجان المشرفة على تنظيم هذه البطولة و إنجاحها و الشكر موصول لإدارة مجمع الخندق على حسن الضيافة و التنظيم .

95