نادي ديراب للجولف أقام النسخة الثانية من "كأس زيروكس BFI"

أبونيان: بطولات 2016 للجولف حققت نجاحاً كبيراً… ومتحفزون للمزيد

أقام نادي ديراب للجولف بطولة “كأس زيروكس BFI 2016” السنوية الثانية للجولف على ملاعبه الدلية في ضاحية ديراب غرب العاصمة الرياض، وذلك بمشاركة لاعبين يمثلون قطاع مؤسسة النقد السعودي وقطاع البنوك وشركات التمويل والتأمين، في تظاهرة رياضية كبيرة لرجال المال والأعمال من مختلف الجنسيات بمشاركة لاعبين سعوديين من المنتخب الوطني الأول للجولف.
وقسم اللاعبون الذين فاق عددهم 120 لاعباً على مجموعتين، الأولى ضمت ممثلي قطاع مؤسسة النقد السعودي والثانية ممثلي المدراء التنفيذيين في البنوك وشركات التمويل والتأمين، وذلك بتنظيم فني وإداري كبير من إدارة نادي ديراب للجولف.
وتم تكريم اللاعبين كافة الفائزين من المجموعتين في حفل بهيج أقامته شركة زيروكس السعودية وإدارة نادي ديراب بمشاركة فندق ماريوت الرياض، حيث قدم المدير العام لنادي ديراب للجولف الأستاذ خالد بن إبراهيم أبونيان ومدير شركة زيروكس السعودية، الأستاذ إيهاب جندي.
شكر المدير العام لنادي ديراب للغولف خالد أبونيان اللاعبين كافة المشاركين في هذه البطولة وعلى اهتمامهم المستمر بالمشاركة في بطولات نادي ديراب، كذلك شكر أبونيان المدير العام لشركة زيروكس السعودية إيهاب جندي على اهتمام الشركة برعاية بطولات عدة للجولف في نادي ديراب.
وأشار إلى أن “برنامج بطولات عام 2016 حقق نجاحاً كبيراً، وسيحفز هذا النجاح إدارة النادي لتنظيم وإقامة واستضافة مزيد من البطولات خلال برنامج عام 2017 المقبل»، مضيفاً «أشكر إدارة النادي بقيادة بوشعيب الجدياني وفريق عمله على هذا النجاح، الذي يعد ولله الحمد نجاحاً جديداً لرياضة الجولف السعودية ويسهم في تطويرها وفي إكساب اللاعبين السعوديين مزيداً من الخبرة والمعرفة في هذه اللعبة العريقة».

99