العجمة : الخصومات في طريقها لأندية آخرى


طالب تركي العجمة الاعلامي الشهير أندية دوري جميل بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم لمعرفة موقفها من القضايا الخارجية خوفا من التعرض لنفس مصير الاتحاد.

وكان الاتحاد الدولي قد خاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم لمطالبته بخصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد في دوري جميل بسبب عدم دفع المستحقات المالية المتأخرة للاعبه السابق مانسو.

وقال تركي العجمة من خلال حسابه عبر تويتر” الأمين العام أبلغني عصرا أن الخصم كان بسبب لاعب برازيلي وتفاجأت بالبيان يتحدث عن لاعب أرجنتيني…على إتحاد الكرة ونادي الإتحاد إظهار كامل الأوراق لنعرف أين التقصير … اذا كان من نادي الاتحاد أو إتحاد الكرة وشكرا “.

وأكمل : ” بس السؤال الأهم ليش تأجل تبليغ الإتحاد لما بعد المباراة؟ – ممكن مجاملة للإتحاد – ممكن إنه محد شاف الخطاب إلا اليوم وصرفوها مثل خطأ الترجمة”.

وأتم تغريداته : ” أغرب شيء في البيان هو المفاهمة..مع مين تمت أصلا وعلى ايش تفاهموا إذا الجميع محد عرف القضية ولا عرف إسم اللاعب إلا قبل شوي .. متى الانتخابات .. اخر سؤال .. وشلون رئيس الإتحاد أمس فرحان بالصدارة وهو متفاهم مع اتحاد الكرة وداري بالخصم ؟ فيه شي غريب رح نحاول نبحث عنه الليلة”.

وختم حديثه : ” أنصح جميع الأندية السعودية بمخاطبة إتحاد الكرة للتأكد من قضاياها الخارجية لا يبدو أن نادي الإتحاد لوحده في الموضوع أتوقع البقية في الطريق”.

التعليقات

2 تعليقان