ختام مثير لبطولة دوري جميل FIFA17 .. وتتويج البطل بسيارة تويوتا كامري

الهلال يكسب الأهلي في نهائي دوري جميل FIFA17والبطل يتوج بسيارة

اختتمت فعاليات بطولة دوري جميل FIFA17 بعد أن حسم المتسابق عبدالعزيز الحازمي اللقب والمتأخل من نهائيات جدة بفريقه (الهلال ) ليحصل على جائزة المركز الأول والمتمثلة في سيارة تويوتا كامري 2016، إضافة الى الكأس الذهبية، بينما حصل المتسابق مقبل المقبل والمتأهل للمباراة الختامية بصفته بطلا لنهائيات مدينة (الرياض) على جائزة المركز الثاني.
وحضر التتويج الأستاذ رامي تركي مدير عام رعاية دوري جميل حيث قام بتكريم بطلي الرياض وجدة وتسليم الفائز بينهما سيارة تويوتا كامري.
وكانت بطولة دوري جميل FIFA 17 أختتمت في مدينة جدة بعد أيام من الإثارة والمنافسة والندية من المشاركين في البطولة الذين أضافوا أجواء مثيرة للبطولة التي أفتتحت يوم 29 نوفمبر في الرياض لمدة أربع أيام، وأستمرت منافساتها بمدينة جدة يوم 11 ديسمبر 2015 حتى 15 ديسمبر، في جناح تويوتا بمعرض جدة للسيارات وسط حضور جماهيري حرص على الإستمتاع بالمنافسات الكروية بين المشاركين بعد تمثيلهم أندية دوري جميل خلال المسابقة.
وتواجدت شخصية جميل بشكل يومي بين المشاركين مضيفا اجواء من المتعة والمنافسة والروح الرياضية بين المتسابقين.
وكان بطل لقب البطولة المتسابق عبدالعزيز الحازمي قد تأهل للقاء الختامي بعد ان توج بلقب بطولة (جدة) ليلعب مع المتأهل من نهائيات مسابقة مدينة (الرياض) وحسم اللقب لصالحة بعد ان أنتصر بنتيجة 3-2.
يذكر ان بطولة دوري جميل FIFA 17 تقام للسنة الثانية على التوالي ، وتتيح المسابقة الفرصة للجميع بالمشاركة والفوز بالعديد من الجوائز.

10