دوري الدرجة الثانية: سدوس يتأهل لدوري الأولى .. والنجمة يستعيد الصدارة – فيديو

تعثر فريق الكوكب عصر يوم الجمعة أمام فريق العربي بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما, على ملعب نادي الشعلة بالخرج,  ضمن المجموعة الأولى من منافسات الجولة السادسة عشر ضمن دوري المملكة لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم, وسجل هدف العربي أولاً بدر العثمان, وعادل للكوكب لاعبه سطام الزهراني  من نقطة الجزاء, ليصبح للكوكب 31 نقطة ويتراجع للمركز الثاني, في حين وصلت نقاط العربي لـ23 نقطة وبقي في مركزه الرابع.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس المجموعة, كسب النجمة نظيره النخيل بأربعة أهداف دون رد, وذلك على ملعب إدارة التعليم ببيشة, سجل للنجمة هداف الفريق عبدالعزيز الصيعري “هدفين” ومحمد العازمي وفواز مرجان, لينجح النجمة في استعادة صدارته بـ32 نقطة, وبقي النخيل بهذه الخسارة متذيلاً للترتيب بـ9 نقاط.

كما تعادل نجد مع الصفا بهدف لكل منهما, سجل نجد هدفه عن طريق عبد الله شراحيلي وسجل للصفا حسين محمد, ليصبح لنجد 15 نقطة ويحتل المركز الثامن, فيما يحتل الصفا بهذا التعادل المركز التاسع بـ19 نقطة.

المجموعة الثانية

وضمن المجموعة الثانية, ضمن فريق سدوس التأهل رسمياً لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعدما نجح في تحقيق فوز هام على ضيفه الفيحاء في ملعب الصائغ بالرياض, وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف, سجل لسدوس محمد القميزي وسلطان الحربي ووليد العلياني في حين سجل للفيحاء هدفه الوحيد ماجد مرزوق, ليواصل سدوس صدارته ويعود من جديد لدوري الأول بـ39 نقطة, في حين بقي الفيحاء في المركز الثامن بـ15 نقطة.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس المجموعة, كسب الدرعية السلام بهدف يتيم سجله خالد الحارثي, وتقدم للمركز الثالث بـ27 نقطة, وتراجع السلام للمركز الأخير بـ13 نقطة.

كما تعادل الحمادة مع الربيع بهدف لكل منهما, ليبقى الربيع في وصافة الترتيب بـ32 نقطة, ويظل الحمادة في المركز السادس بـ18 نقطة.

وتغلب أيضاً العميد على التقدم بهدفين مقابل هدف, سجل هدفي العميد كل من فادي علوان وعبدالله الزهراني, وسجل هدف التقدم موسى هيازع, ليحتل العميد المركز التاسع بـ14 نقطة, ويبقى التقدم في مركزه السابع بـ16 نقطة.

وفي آخر مباريات المجموعة, خسر الجبلين أمام الرمة بهدفين نظيفين, سجلهما طلال شراحيلي وعلي فالح, ليتراجع الجبلين بهذه الخسارة للمركز الرابع بـ24 نقطة, ويظل الرمة في مركزه الخامس بـ21 نقطة.

فيديو

{youtube}ZQDZzRjKSBc{/youtube}

106