“شتاء” جميل على صفيح ساخن : زعيم يتصدر السباق ،، أم عالمي يخلط الأوراق ؟؟

النصر و الهلال ‫(29470607)‬ ‫‬تتجه مساء غد الجمعة انظار متابعي وعشاق دوري جميل السعودي للمحترفين نحو درة الملاعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث لقاء الديربي و قمة ختام الدور الاول بين فريقي النصر و الهلال .

و يسعى الفريق الهلالي متصدر سلم الترتيب برصيد 30 نقطة لإستثمار رتم الفريق العالي و إنتصاراته المتوالية لحسم صدارة الدور الاول و لقب “الشتاء” لمسابقة الدوري ، و كذلك إبعاد النصر عن منافسة الصدارة بشكل أكبر .

حيث يتوقع أن يزج المدرب الهلالي الارجنتيني رامون دياز بتشكيل مكون من : عبدالله المعيوف في المرمى و امامه محمد البريك و اسامة هوساوي و عبدالله الحافظ و العائد من الاصابة ياسر الشهراني فيما يبرز في خط الوسط عبدالملك الخيبري و سلمان الفرج و ميليسي و نواف العابد و إدواردو خلف المهاجم ليو بوناتيني ، فيما تبرز اوراق الهلال الرابحة في ناصر الشمراني و عبدالمجيد الرويلي كأبرز البدلاء .

 

من جانبه يأمل النصر الثالث برصيد 25 نقطة في العودة لسباق المنافسة ، حيث يقدم بذلك خدمة لنفسه و بقية المنافسين في الاقتراب من صدارة الهلال ومزاحمته .

و في ظل أزمة الإصابات المتفاقمة في المعسكر الاصفر يتوقع أن يزج الكرواتي زوران ماميتش بتشكيل أساسي مكون من : حسين شيعان في المرمى و امامه خالد الغامدي و عمر هوساوي و العائد من الاصابة برونو و في الظهير الايسر احمد عكاش و في المنتصف شايع شراحيلي و ايالا وتوميتشاك و احمد الفريدي و توماسوف و في المقدمة المتألق مؤخراً حسن الراهب ، فيما تبرز أوراق البدلاء في يحيى الشهري ( إن لم يشارك كأساسي بدلاً من توميتشاك الذي قد يسد خانة الظهير بدلاً من عكاش ) كذلك يبرز المهاجم نايف هزازي في ظل غياب السهلاوي .

تنطلق المواجهة عند تمام الساعة الثامنة مساء ، ويقودها طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الصربي ميلوراد مازيتش ..

و في لقاء آخر يستضيف الرائد نظيره الخليج على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند تمام الساعة 5:55 مساءاً ، حيث يحتل الرائد المركز التاسع برصيد 13 نقطة ، فيما يقبع الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة . فيما تم تأجيل لقاء الاتحاد بالفتح لوقت لاحق بسبب ظروف الطيران لفريق الفتح .

10