ماذا قالت الصحف بعد خسارة غروس أمام برشلونة ؟؟

غروسأفردت الصحف السويسرية المساحة لتغطية فوز برشلونة الإسباني على أهلي جدة، الذي يدربه السويسريكريستيان جروس، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، بالدوحة.

وقالت صحيفة 20min أن برشلونة فاز على الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال اللقاء الودي الذي جمع بين الطرفين، مساء الثلاثاء، بالدوحة في قطر.

وتابعت: “الطفل الأفغاني مرتضى أحمدي قابل ليونيل ميسي الذي طالما طمح في مقابلته بسبب مواجهة الأهلي الذ يدربه كريستيان جروس”.

وأضافت: “تشبث الطفل بميسي ولم يتركه الإ بعد دخوله أرض الملعب لبدء اللقاء”.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة Blick أن الأهلي السعودي الذي يدربه كريستيان جروس خسر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أمام برشلونة في مواجهة ودية.

وواصلت: “في تجربة لاتنسى للطفل الأفغاني عاشق ليونيل ميسي الذي قابل الأخير بعدما انتشرت صوره على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وهو يرتدي حقيبة مطلية بألوان علم الأرجنتين ومكتوب عليها ميسي”.

واستمرت: “سجل أهداف برشلونة نيمار وميسي وسواريز ورافينها والكاسير، فيما سجل للأهلي عموري وعسيري “هدفين”.

وأردفت: “الأهلي السعودي يحتل المركز الرابع في المسابقة العامة هذا الموسم علمًا بإنه توج بطلًا للدوري السعودي العام الماضي”.

أما صحيفة 4-4-2 فركزت اهتمامها على مواجهة جروس والكرواتي إيفان راكيتيتش، حيث عنونت الخبر”راكيتيش يجتمع مرة أخرى مع جروس”.

وزادت: “إيفان راكيتيش وجروس عملا سويًا في نادي بازل السويسري من الفترة 2004 حتى 2007، وكانت مكللة بالنجاح وهاهو شملهم يجتمع من جديد في قطر تحديدًا بالدوحة”.

وأردفت: “وكان سبب اجتماع الثنائي مرة اخرى لقاء ودي بين برشلونة الذي يلعب له راكيتيش، والأهلي السعودي الذي يدربه كريستيان جروس في ودية تحت رعاية الخطوط القطرية في لقاء الأبطال”.

واختتمت: “راكيتيش شاهد هزيمة الأهلي الذي يدربه جروس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة والتقى معه جروس والتقطا الصور التذكارية معًا وبدا عليهم السعادة الكبيرة”.

12