دوري درجة الشباب: الاتحاد يكتسح نجران بسباعية .. والقادسية يكرر رباعية الدور الأول في الهلال – فيديو

واصل فريق القادسية تصدره لبطولة دوري المملكة لأندية درجة الشباب لكرة القدم, بعدما حقق فوزا عريضاً على الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد عصر يوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من البطولة. وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الدور الأول.

سجل للقادسية كل من صالح العمري “هدفين” وعلي هزازي “ضربة جزاء” محمد حسن, في حين سجل للهلال عبدالكريم القحطاني.

وبهذه النتيجة, حافظ القادسية على صدارته بـ31 نقطة, وتراجع الهلال بـ23 نقطة للمركز الرابع.

الاتحاد يواصل الملاحقة

وفي مباراة أخرى جرت في نجران, واصل الاتحاد ملاحقته للقادسية بفوزه الكبير على نجران بسبعة أهداف نظيفة سجلها زياد القرني “هاتريك” وعبدالفتاح عسيري وعبدالوهاب الشمري ومنصور نمازي وعبدالرحمن الغامدي, ليواصل الاتحاد وصافته ويصبح في رصيده 28 نقطة, فيما جاء نجران في المركز التاسع بـ12 نقطة.

الأهلي يسحق الأنصار بخماسية

كسب الأهلي نظيره الأنصار بخمسة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي, سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من محمد الحارثي ورائد الغامدي “هدفين” وريان الموسى وعبد الإله بخاري, ليتقدم الأهلي للمركز الثالث بـ25 نقطة, وبقي الأنصار متذيلاً للترتيب بـنقطتين

الشباب يكسب حطين برباعية

وفي مباراة جرت في الرياض, كسب الشباب على ملعبه ضيفه حطين برباعية نظيفة حملت امضاء كل من جمعان الجمعان وفيصل خمج وعبدالمجيد الصليهم وإبراهيم الفلاج, ليأتي الشباب بعد هذا الفوز في المركز الخامس بـ20 نقطة, وظل حطين في مركزه السادس بـ17 نقطة.

مباريات أخرى

وفي مباريات أخرى, تعادل النصر مع الاتفاق سلبياً في الرياض, وظل النصر في مركزه السابع بـ15 نقطة, فيما تراجع الاتفاق للمركز الحادي عشر بـ10 نقاط.

كما تغلب الوحدة على الفتح بثلاثة أهداف لهدف في مكة المكرمة, ليتقدم الوحدة للمركز الثامن بـ12 نقطة, ويتراجع الفتح للمركز العاشر بـ11 نقطة.

فيديو

{youtube}0_o6TDSmuUM{/youtube}

106