دوري الثانية: سدوس يقترب من الصعود بهدفين في الدرعية .. والكوكب يحافظ على الصدارة – فيديو

اقترب فريق سدوس من العودة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك بعدما نجح في التغلب على مضيفه الدرعية بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات المجوعة الثانية من دوري المملكة لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم عصر يوم الخميس على ملعب الصائغ بالرياض, وسجل هدفي سدوس محمد اليوسف وحمد الدوسري, ليصعد سدوس للنقطة 36 محافظاً على صدارته وأصبح بحاجة لنقطة واحدة من أجل ضمان التأهل, في حين يحل الدرعية بخسارة ثالثاً بـ24 نقطة.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس المجموعة, تمكن الجبلين من قلب الطاولة على ضيفه التقدم بعدما تقدم التقدم أولا عن طري ركلة جزاء سددها موسى محمد, وعادل للجبلين لاعبه عبدالعزيز الحسين قبل أن يحسم المواجهة اللاعب محمد السليم بالهدف الثاني.

وفي الباحة, قلب السلام أيضاً الطاولة على مضيفه العميد, وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف, سجل للعميد أولا لاعبه محمد الحسينان قبل أن يعادل للسلام احمد الطليحي وعاد نفس اللاعب ليحسم المواجهة بتسجيله الهدف الثاني.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس المجموعة, كسب الربيع نظيره الفيحاء بثلاثية نظيفة سجلها خالد القهودي “هدفين” وسعود صلواتي, في حين تعادل العربي مع العدالة سلبياً.

المجموعة الأولى

وضمن المجموعة الثانية, واصل الكوكب أيضاً تصدره لمجموعته بعدما فاز على مضيفه الأخدود في نجران بهدفين لهدف سجل للكوكب محمد الشهري ومشعل العنزي, ليصل الكوكب للنقطة لـ30 نقطة محافظاً على صدارته في حين بقي الأخدود في المركز التاسع بـ14 نقطة.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس المجموعة, تعادل الصفا مع الترجي سلبياً, كما تعادل الحمادة مع الرمة بهدف لكل منهما, وتغلب العيون على النخيل بهدفين لهدف.

وتختتم مباريات المجموعة عصر يوم الجمعة باقامة لقاء النجمة صاحب المركز الثاني بـ26 نقطة مع نجد الثامن بـ14 نقطة.

فيديو

الدرعية – سدوس

{youtube}Wka8hN0px1o{/youtube}

العميد – السلام

{youtube}VicwTFwmdf4{/youtube}

الترتيب على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

1 – الكوكب ( 30 نقطة )

2 – النجمة ( 26 نقطة )

3 – العدالة ( 26 نقطة )

4 – العربي ( 22 نقطة )

5 – العيون ( 21 نقطة )

6 – الصفا ( 18 نقطة )

7 – الترجي ( 18 نقطة )

8 – نجد ( 14 نقطة )

9 – الأخدود ( 14 نقطة )

10 – النخيل ( 9 نقاط )

المجموعة الثانية:

1 – سدوس ( 36 نقطة )

2 – الربيع ( 31 نقطة )

3 – الجبلين ( 24 نقطة )

4 – الدرعية ( 24 نقطة )

5 – الرمة ( 18 نقطة )

6 – الحمادة ( 17 نقطة )

7 – التقدم ( 16 نقطة )

8 – الفيحاء ( 15 نقطة )

9 – السلام ( 13 نقطة )

10 – العميد ( 11 نقطة )

106