الباشا : لاعبو الخليج كانوا على قدر المسؤولية والفوز لن ينسينا الأخطاء

czvyiydwgai87-bأعرب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مضيفه فريق الفتح بنتيجة 2/4 في الجولة الثانية عشر من دوري جميل للمحترفين.

وأشار الباشا إلى أنه على الرغم من الظروف الصعبة سواء التي كانت قبل المباراة أو أثناءها إلا أن الخليج “فعلا كان قدها” وحقق الثلاث نقاط من خارج قواعده رافعاً رصيده إلى 11 نقطة مشدداً على أن الفوز على الفتح لن ينسيهم الأخطاء التي حصلت والسعي لتصحيحها.

وقال: “الحمد لله على توفيقه ألف مبروك للخليج وشكراً للمقاتلين الابطال داخل الملعب.. لعبنا تحت ضغط وظروف صعبة لكن لا زال لدي الخليج الكثير ليسعد محبيه وحظ أوفر للفتح”.
‏‏
وأضاف: “لاشك بأنه فوز جميل في مباراة صعبة أمام فريق شرس شكراً للاعبينا الأبطال لما قدموا و‏الفوز يعتبر خطوة للأمام ولكنه قبل ذلك فرصة للاعتراف بالاخطاء ومحاولة التصحيح”.

ومن جهة ثانية قرر الجهاز الفني لفريق الخليج بمنح لاعبي الفريق إجازة ليوم الأحد على أن تستأنف التدريبات مساء الاثنين تحضيراً لمواجهة الرائد يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 13 لدوري جميل للمحترفين .

التعليقات

1 تعليق
  1. دوري مسبق دفع مساعد
    1

    بقاء الخليج هو مساعدة الحكام المحلين حيث الذي يفتح بابه للهلال .. وعلى الاتفاق والباطن الانتباه والحذر هذا دوري موامرات وترتيبات دنيئة ( الاتحاد السعودي لكرة القدم مهمش )كرة القدم لدينا تدار من مجموعة متعصبة في مكتب رئيس الهيئة ؟؟ وعلى جميع الاندية الشريفة الحذر ؟؟ عداء 4 الاندية المعروفة ( الشباب والهلال والخليج والرئد )
    عليكم بالحكام الاجانب ؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2016 الساعة : 8:18 ص
103