كأس الأمير فيصل: الرائد يفرمل الأهلي والجهني ينقذ الهلال وعشرة أهداف في لقاء النصر ونجران – فيديو

فرمل فريق الرائد لكرة القدم نظيره الأهلي بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولى لكرة القدم.

سجلت أهداف الرائد عن طريق كلا من موسى العوفي هدفين وعبد العزيز الجبرين ، في حين سجل هدفي الأهلي بواسطة كلاً من سلطان السوادي ومهند الفارسي.

وبرغم الخسارة إلا أن الأهلي واصل تصدره بـ43 ولكن الفارق تقلص بينه وبين ملاحقه الهلال لنقطتين ، في حين تقدم الرائد للمركز الخامس بـ31 نقطة.

الجهني ينقذ الهلال

وفي مباراة أقيمت على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، أحبط فهد الجهني مهاجم أولمبي الهلال مفاجأة التعاون حينما أحرز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدفين ، وسجل للهلال فهد الجهني “هدفين” وصالح الريس (هدف) ، فيما سجل هدفي التعاون كل من  فيصل الهاشم وثامر المشيقح.

وارتفع رصيد الهلال للنقطة 41 وقلص الفارق مع متصدر البطولة الأهلي إلى نقطتين فقط ، في حين بقي التعاون في المركز الثاني عشر بـ16 نقطة.

مباريات أخرى

وفي مباريات أخرى كسب الاتحاد مضيفه الأنصار بهدفين نظيفين حملا توقيع فيصل دغريري وعلي مدحلي, فيما تعادل النصر ونجران بالرياض بخمسة أهداف لكل منهما.

كما تعادل الشباب مع القادسية بهدف لكل منهما, وتعادل أيضاً الفتح مع الفيصلي دون أهداف ، في حين كسب الاتفاق ضيفه هجر بثلاثة أهداف لهدف.

الترتيب على النحو التالي:

1 – الأهلي ( 43 نقطة )

2 – الهلال ( 41 نقطة )

3 – الاتفاق ( 35 نقطة )

4 – الاتحاد ( 35 نقطة )

5 – الرائد ( 31 نقطة )

6 – النصر ( 29 نقطة )

7 – الشباب ( 28 نقطة )

8 – هجر ( 28 نقطة )

9 – القادسية ( 25 نقطة )

10 – الفيصلي ( 21 نقطة )

11 – الفتح ( 20 نقطة )

12 – التعاون ( 16 نقطة )

13 – نجران ( 8 نقاط )

14 – الأنصار ( 7 نقاط )

فيديو

{youtube}yE9N4RuEuyU{/youtube}

110