دوري درجة الشباب: النصر يكسب الهلال بهدفين .. والقادسية يحافظ على صدارته – فيديو

نجح فريق النصر في كسب غريمه التقليدي الهلال بهدفين لهدف في مباراة أقيمت عصر يوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري المملكة لدرجة الشباب لكرة القدم.

وسجل للنصر أولاً لاعبه عبدالعزيز المفيريج في الدقيقة 39 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من عمر السحيمي ليراوغ حارس الهلال ويودعها في الشباك الخالي.

وعادل للهلال لاعبه عبدالله العمار الذي بذل مجهوداً رائعاً في هجمة قادها من بعد منتصف الملعب ليسددها قوية من خارج منطقة الجزاء تفلت من يد الحارس النصراوي وتلج الشباك كهدف تعادل هلالي.

وعند الدقيقة 77 يرسل اللاعب المتألق عمر السحيمي كرة طويلة لزهران الزهران الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء الهلالية ووضعها جميلة من فوق الحارس الهلالي كهدف نصراوي أنهى به المباراة.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده النقطي إلى 14 نقطة متقدماً للمركز الخامس, في حين بقي الهلال في مركزه الرابع بـ17 نقطة.

وفي مبارة أخرى أقيمت على ملعب نادي نجران, كسب حطين مضيفه نجران بهدف وحيد, ليرفع حطين رصيده النقطي لـ11 نقطة في المركز السابع, ويبقى نجران في مركزه الحادي عشر بـ6 نقاط.

كما تغلب القادسية بثلاثة أهداف لهدفين على الوحدة على ملعب الأخير بمكة المكرمة, ليواصل القادسية صدارته لدوري الشباب بـ25 نقطة, في حين توقف رصيد الوحدة عند النقطة 6 في المركز العاشر.

فيديو

{youtube}_714gMmyKMw{/youtube}

108