قادري : مواجهة الفتح منعطف للهروب من المؤخرة و ظروف الفريقين متشابهة

قادريشدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج أهمية الفوز على مضيفه الفتح كونها منعطف للابتعاد عن مؤخرة سلم ترتيب الدوري مشيراً بأنه يدرك صعوبة المباراة كونها تجمع فريقين متنافسين فضلاً على أنها تقام خارج قواعد فريقه.

وقال قادري في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الخليج مع نظيره الفتح في الاحساء ضمن منافسات الجولة 12 لدوري جميل السعودي للمحترفين حيث قال : “بالتأكيد مباراة مهمة جداً حيث يعيش الفريقين ظروف متشابهة على المستوى الفني وكذلك النقطي والأكثر تركيزاً في اللقاء سوف يظفر بنقاط المباراة”.

وأضاف : “لقد قدّم الخليج مستوى مميزاً في لقاء التعاون ولكن خسر النتيجة وما نحتاجه في مباراة الفتح هو التركيز العالي من لاعبينا والتوفيق أمام المرمى”.

وأشار قادري بأن خارطة فريقه قد استعادت الموقوف فيصل الخراع كما انتظم يونس العليوي إلى جانب علاء ريشاني بعد تماثله للشفاء ويعتبر من الأوراق المهمة للفريق فيما سيفتقد الفريق خدمات إبراهيم البراهيم بداعي الإصابة.

وأشاد مدرب الخليج بمهاجمه البرازيلي سانتوس الذي تحمّل المسؤولية كلاعب محترف بالرغم من ظروفه العائلية الصعبة في البرازيل معرباً على ثقته بقيادة خط الهجوم الخلجاوي ومساعدة الفريق خلال المواجهات التنافسية الهامة المقبلة.

ومن جهته فقد أكد البرازيلي جاديسون دي سانتوس مهاجم فريق الخليج على أهمية مواجهة الفتح وذلك من أجل الابتعاد عن مؤخرة ترتيب دوري جميل وقال : “الوضع بدون شك مقلق بعد نتائج الجولة العاشرة ولكن علينا كلاعبين وجماهير للخليج بالقلق الإيجابي الذي يحفزنا لتحقيق نقاط مباراتي الفتح والرائد قبل نهاية الدور الأول لاسيما وان النقاط لازالت متقاربة مع فرق مؤخرة الترتيب”.

وعبّر سانتوس عن شكره الجزيل لإدارة الخليج والجهاز الفني وذلك للتعامل الراقي والانساني عندما وقفوا إلى جانبه عندما تعرض إلى ظروف عائلية خاصة خلال الفترة الماضية متمنياً بأن يرد هذا الجميل خلال المواجهات الهامة المقبلة.

وحول مباراة الفتح قال : “بالتأكيد مباراة مهمة جداً وصعبة كونها بين متنافسين في مؤخرة الترتيب إلا أننا سنسعى لتحقيق النقاط الثلاث”.

12