مدرب الهلال دياز : تحضيراتنا للهلال جادة ونسعى لتلافي الأخطاء واستمرار الصدارة

newsphoto-10195وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز” استعداداتهم لمواجهة “الوحدة” مساء يوم غد الخميس بالقوية والجادة؛ والتي يبحث خلالها الفريق عن مواصلة حصد النقاط، والاستمرار في صدارة ترتيب دوري جميل للمحترفين، مشيرًا إلى أنهم عملوا خلال الأيام الماضية على تلافي بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة، وزاد:”لقاء مهم بالنسبة إلينا، وعملنا في الأيام الماضية على تفادي عدم تركيز الفريق في الدقائق الأولى من عمر المباراة”.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الأربعاء في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأضاف “دياز”:أنا راضٍ عن القائمة الأساسية التي شاركت في في المباراتين الماضيتين، ونحن في الهلال نعتمد على كافة أفراد الفريق، وليس لدينا عنصر أساسي أو بديل، وسنرى خلال الساعات المقبل عن الأسماء التي ستبدأ لقاء الغد”.

وعن إمكانية مشاركة اللاعب “عبدالله الزوري” في لقاء الغد، أجاب:”عودة الزوري لتدريبات الفريق الجماعية بشكل تدريجي، ومن الصعب أن أُشرك “الزوري” في مباراة الغد، فهو يحتاج لمزيد من الوقت حتى يصبح جاهزًا لخوض المباريات، وفي الوقت نفسه أنا سعيد بالمستويات التي يقدّمها اللاعب “ياسر الشهراني”، والسعادة الكبيرة لي كمدرب؛ هو تعدد الخيارات والتنافس المحمود والرائع بين اللاعبين على المشاركة في مباريات الفريق، ومساعدة بقية اللاعبين؛ في تحقيق الفوز بمباريات الفريق”.

من جهته، أكد اللاعب “عبدالله الحافظ” على أنهم سيدخلون لقاء الغد؛ من أجل تحقيق هدفهم الذي حققوه في المباريات السابقة وهو الظفر بالنقاط الثلاث، ذاكرًا أنهم يحترمون “الوحدة”، ومواجهتهم معه لن تختلف عن اللقاءات الماضية من حيث الاستعداد والتحضير، كونها مباراة في الدوري الذي يسعون؛ لمواصلة تصدر ترتيبه بمواجهة الغد.

10