عربي عنيزة يطلق منتدى أندية الظل

%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%af%d9%89ينظم ويستضيف النادي العربي السعودي في مدينة عنيزة مؤتمراً علمياً متخصصاً لدعم “أندية الظل ” وهو مصطلح يقصد به الاندية القابعه فرقها الكروية في الدرجتين الثانية والثالثة . وبعيدة تماماً عن أضواء الاعلام . وتقل أهمية متابعة شؤونها ومنافساتها ويزيد عددها عن المائة نادي منتشرة في جميع المناطق السعودية
ووضع عنوان المنتدى ” دعم وتطوير أندية الظل بين الواقع والمأمول ”
ليكون هذا المؤتمر هو أول الأهتمامات التي تصب لصالح ما يسمى بأندية الظل ويعنى بشؤونها المتعددة
وينطلق المؤتمر في منتصف شهر يناير القادم برعاية رسمية وأهتمام إعلامي وإستثماري كبير ..
وسيسعى المؤتمر من خلال أوراق وورش العمل المتخصصة التي سيطلقها على مدى ثلاث أيام متتالية الى تسليط الضوء على المعاناة التي تجدها اندية الظل في المجالات الرياضية والادارية والرسمية والمالية . من خلال عدداً من كبار المتخصصين والمؤهلين الذين سيتحدثون في هذا المؤتمر ويقترحون الحلول المناسبة التي تكفل لهذه الاندية الإستمرار في أداء رسالتها وواجبها الوطني .
كم سيكون المنتدى فرصة متميزة لإستكشاف وعرض الفرص الاستثمارية التي تملكها اندية الظل وتحويل ماتملكه من مكتسبات الى منتجات تحقق عوائد مالية للأندية في ظل ندرة المعونات الحكومية وقلة الدعم المقدم من أعضاء الشرف والمحبين للنادي .
المشرف العام على المنتدى محافظ عنيزة المهندس عبدالرحمن بن ابراهيم السليم أكد ان النادي العربي بعنيزة واستشعاراً منه بأهمية اندية الظل .وضرورة تسليط الأضواء عليها وعلى مالديها من مكتسبات وإمكانيات فكان وجاباً الدعوة الى عقد هذا المنتدى لاسيماء في هذا التوقيت الذي يشهد الدعوة لخصخصة الاندية الرياضية .
وأكد السليم ان المنتدى سيكون فرصة مناسبة جداً لخدمة القطاع الرياضي والشبابي في المملكة العربية السعودية .
مفيدا إن عنيزة ستضع كافة امكانياتها بتوجيه من سمو أمير منطقة القصيم لخدمة هذا المنتدى بما يحقق الصالح العالم للرياضة السعودية

20